اشتيوي: تصريحات الناطق باسم الضمان مسيئة للصحافة ومن حقنا مقاضاته

اشتيوي: تصريحات الناطق باسم الضمان مسيئة للصحافة ومن حقنا مقاضاته
أخبار البلد -  

أخبار البلد- هبة الحاج إبراهيم 

علق نائب نقيب الصحفيين الأردنيين جمال اشتيوي على ما وصفه الناطق الإعلامي باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي المحامي أنس القضاة لموقع اخباري وإذاعة محلية "بالرخصية وأم الشلن"، إنه من غير المقبول الإساءة لوسائل الإعلام، ونعتها بأوصاف ليست مقبولة، فإذا كان لدى الناطق باسم مؤسسة الضمان أي تعليق بإمكانه الرد في نفس الموقع، أو اللجوء إلى القضاء.

وقال لـ"أخبار البلد"، إن من حق النقابة مقاضاة أي مؤسسة أو أي شخص يسيء لأي وسيلة إعلامية خصوصاُ في ظل إلتزام زملاء المهنة بالدقة و الموضوعية.

وأكد اشتيوي أن أي وجهة نظر يجب أن يعبر عنها صاحبها بإسلوب راقي ومهني دون كيل اتهامات أو أوصاف خارجة عن حدود اللباقة.

وكان القضاة قد نشر عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك أن "بعض المواقع الإخبارية امتهنت أسلوب الإثارة الرخيصة لجلب المشاهدات، لكنها لا تدري بأن مجرد قراءة تفاصيل خبرها مرة واحدة كفيل بأن يجعل القارئ يمحو صفحتها من سجل مشاهداته".

وتاليا المنشور:

 

 
شريط الأخبار "القسام": استدراج قوتين صهيونيتين إلى نفقين وتفجيرهما بهما برفح بحضور عربي.. مهرجان جرش ينطلق محتفيًا بالأردن وفلسطين الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس .. تفاصيل البنك المركزي: 63% من عدد القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش المستقلة للانتخاب: بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الأربعاء المقبل