"التريلا" القاتل رقم واحد .. "وشهادة المحورين" تريق الدماء في شوارع المملكة !

التريلا القاتل رقم واحد .. وشهادة المحورين تريق الدماء في شوارع المملكة !
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ شهدت المملكة نحو 4 حوادث سير مروعه على مدى الأسبايع القليلة الماضية، وذلك في محافظات إربد والعاصمة والغوروالعقبة ، خلفت وفايات وإصابات كثيرة جيمعها كان العامل المشترك فيها "التريلات الكبيرة".

وفي إربد فقد وقع حادث تصادم بين صهريج محمل بمواد قابلة للاشتعال مع مركبة على طريق الخدمات الواقع على شارع البتراء بالقرب من دوار جامعة العلوم والتكنولوجيا، أودى بحياة 3 أشخاص.

أما في العاصمة فقد فارق الحياة 3 أشخاص وأصايب 5 آخرين، بعد انقلاب ضاغطة نفايات تابعة لأمانة عمان الكبرى بعد تكليف ابن شقيقة لإعادتها إلى مقرها الرئيسي واصتدم بمقهى كان يجلس فيه الضحايا والمصابون.

كما وشهد طريق البحر الميت العدسية حادثًا مروعًا بعد تدهور شاحنة محمّلة بمادة الحديد مما أدى الى سقوط الحمل على عدد من المركبات واشتعال النيران بثلاث مركبات، مخلفًا  8 وفايات 13 مصابًا.

أخر حوادث "التريلات" المرورية في العقبة قبل يومين بفعل تصادم وقع ما بين شاحنة وعدد من المركبات داخل نفق المنطقة التاسعة بمحافظة العقبة، نتج عنه وفاة شخص وإصابة (13) آخرين بكسور وجروح ورضوض مختلفة في الجسم.

وكانت "التريلا" بطل حلقات الحوادث المرورية في الأيام القليلة الخالية، حيث تركت اثارًا دموية تشوحت بفعلها المملكة بالسواد، وانطلقت التحذيرات الجدية من رخصة المحورين وخطرها.
شريط الأخبار الاحتلال يعترف بمصرع جندي واصابة 16 آخرين الاحتلال ينسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب"