أ.د. بدرخان "آداب" عمان الاهلية تقدم ورقة بحثية هامة في المؤتمر التربوي الدولي

أ.د. بدرخان آداب عمان الاهلية تقدم ورقة بحثية هامة في المؤتمر التربوي الدولي
أخبار البلد -  
 
أخبار البلد ـ نظمت جامعة عمان الاهلية بالتعاون مع الجمعية الأردنية للعلوم التربوية المؤتمر التربوي الدولي السنوي السابع والذي عُقد بتاريخ 3-5 / 5 / 2023 في فندق كراون بلازا - البحر الميت / الأردن، بعنوان "رؤى وأفكار لقضايا ساخنة في التعليم: التنافسية والعالمية والتدويل وجودة التعليم في الوطن العربي" ، حيث شاركت أ. د سوسن بدرخان من كلية الاداب بجامعة عمان الاهلية  بورقة بحثية بعنوان: "الاخلاقيات المهنية لدى أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعات الأردنية وأثرها في تكوين شخصية الطلبة".
 واكدت أ.د. سوسن بدرخان في ورقتها البحثية على ان مهنة التدريس الجامعي لا تقتصر على تزويد الطلبة بالمعارف والمعلومات والمصطلحات فحسب، بل على قدرة المُدرّسين على تعميق اتجاهات إيجابية قِيميّة أخلاقية بحيث يتكوّن لدى الطالب نسق قِيمي خُلقي يتبناه المُتعلّم ويحوّله الى سلوك يلازمه في جميع شؤون الحياة، وعليه أوصت الدراسة بعدة توصيات تربوية هامة.
 
شريط الأخبار إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة"