لسبب هام .. حديد الأردن تدعو لأهم إجتماع غير عادي نهاية أيار

لسبب هام .. حديد الأردن تدعو لأهم إجتماع غير عادي نهاية أيار
أخبار البلد -   أخبار البلد- خاص 
دعت شركة حديد الأردن الهيئة العامة لإجتماع غير عادي نهاية الشهر بتاريخ 31 أيار 2023 وذلك بهدف تداول ومناقشة قضايا هامة وخطيرة للغاية تتعلق برفع رأس مال الشركة إلى 50 مليون سهم بسعر خصم إصدار 80 قرش وإدخال شريك إستراتيجي للشركة التي تحتاج حقيقةً إلى قرارات نوعية سيكون لها نتائج إيجابية على وضع الشركة مستقبلاً وسيساعدها على تحقيق إستقرار ونمو مستقبلي حيث من المتوقع وبحال نجاح قرارات من هذا النوع سيشكل ولادة جديدة للشركة وانطلاقة ستحلق بالشركة عالياً، وكانت الشركة قد أفصحت عن قرارها بدعوة الهيئة العامة للإجتماع غير العادي وجاء به :

يسر مجلس إدارة شركة حديد الأردن دعوتكم لحضور اجتماع الهيئة العامة غير العادي للشركة المنوي عقده بتاريخ 31/12/2023 الساعة 12:00 عبر zoom وذلك لمناقشة جدول الاعمال التالي:

• رفع رأس مال الشركة 50 مليون سهم بخصم اصدار قدره 80 قرش وبسعر 20 قرش للسهم الواحد وذلك عن طريق :  شريك استراتيجي (شركة الشراع للتطوير العقاري والاستثمارات) بـ 20 مليون سهم ، واكتتاب خاص بـ 30 مليون سهم .
شريط الأخبار تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي هيئة الاتصالات تعترف وتقول لا يوجد حل.. اذاعات عبرية تخترق موجات الاذاعات الأردنية والمواطنون يشتكون الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟!