ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 20 شهيداً

ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 20 شهيداً
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 20 شهيداً وأكثر من 40 إصابة فيما يتواصل القصف المتبادل بين الفصائل الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي دون توقف.

وأطلقت فصائل فلسطينية، رشقات من القذائف الصاروخية من قطاع تجاه أراض فلسطينية تحتلها إسرائيل، وحي المرة الأولى لإطلاق صواريخ من القطاع منذ بدء العدوان الإسرائيلي.

وتم إطلاق رشقات صاروخية من مختلف مناطق غزة باتجاه مستوطنات الغلاف لأول مرة منذ 2021.

وبدأ اطلاق الصواريخ بعد أكثر من 35 ساعة من الصمت والهدوء والحذر بعد عدوان إسرائيلي أدى لاستشهاد أكثر من 16 فلسطينيا بينهم قادة لحركة الجهاد الإسلامية.

واعترضت القبة الحديدة الصواريخ من القطاع، فيما دوت صافرات الإنذار في شرق تل أبيب.

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صاروخا أطلق من غزة أصاب بشكل مباشر منشأة في سديروت، كما تعطلت حركة الملاحة الجوية في مطار بن غوريون.

واستشهد فلسطيني جراء غارات شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، استهدفت مواقع لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، وفق مراسل "المملكة"، الذي أكد تجدد الغارات في عدة مواقع في القطاع.

وكالة الأنباء الفلسطينية، أشارت إلى استشهاد مزارع وإصابة آخر بجروح حرجة، الأربعاء، في قصف نفذته طائرة إسرائيلية بدون طيار شرق بلدة عبسان شرق مدينة خان يونس.

وأكد مراسل الوكالة نقلاً عن شهود، بأن صاروخاً من طائرة بدون طيار استهدف المزارعين شرق خان يونس، بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف موقعين شرق خان يونس.

وبدأت  جولة غارات إسرائيلية جديدة للطيران الحربي الإسرائيلي استهدفت من 6 إلى 7 أهداف في القطاع.

وشيع قطاع غزة جثامين 15 شهيدا بينهم 4 أطفال و7 سيدات ارتقوا الثلاثاء في عدوان إسرائيلي على القطاع، فيما استشهد الأربعاء مزارع في قصف نفذته طائرة إسرائيلية بدون طيار شرق بلدة عبسان شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

واستشهد فجر الأربعاء، فلسطينيان وأصيب ثالث بجروح، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها بلدة قباطية، جنوب جنين، في الضفة الغربية المحتلة.

وبهذه الحصيلة، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة منذ بداية العام الحالي إلى 128 شهيدا، بينهم 24 طفلا، و6 سيدات.


شريط الأخبار إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة "اسمنت الشمالية" تصادق على بياناتها المالية وتقرر توزيع أرباح بنسبة 6.5% على مساهميها أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس 114 دعوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور في وزارة العمل في الربع الأول من 2024 الهيئة العامة للبنك الإستثماري تعقد اجتماعها السنوي العادي أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع