تامر حسني يحيي حفلا في عمّان في ثالث أيام عيد الأضحى

تامر حسني يحيي حفلا في عمّان في ثالث أيام عيد الأضحى
أخبار البلد -   أخبار البلد - أعلنت شركة Luster marketing solutionsو السيد غيث العبادي المتعاقدين مع الفنان العالمي تامر حسني عن يوم احتفالي مرتَقب يقوم باحيائه في نادي ديونز عمّان- شارع المطار، بتنظيم من مجموعة TAJ group المتخصصة بتنظيم الحفلات والمناسبات، بتاريخ 30/6/2023، اليوم الثالث من أيام عيد الأضحى على أن تُفتَح الأبواب للحفل عند الساعة الرابعة عصرًا.
وكماأعلنت المديرة التنفيذية لشركة Lusterالاستاذة هبة الأبراهيم أن الحجوزات ستكون لمن هم فوق سن الـ18 عامًا، وأن أسعار التذاكر ستتراوح ما بين 40-250 دينار بحسب الفئات، حيث سيكون هناك منطقة خاصة VIP قرب المسرح والعديد من الفئات الأخرى التي يمكن رؤيتها قبل الحجز المتوفر الآن من خلال موقع etathkara.com.
وأكّدتالشركة المتعاقدة و الشركة المنظمةللحفلبأن الحفل سيكون استثنائياً من الناحية التنظيمية ومن ناحية الأجواء التي ستصاحب المكان والحضور حيث سيتخلل الحفل العديد من العروض الأخرى والفعاليات المميزة وأن هناك العديد من الإجراءات الأمنية التي تم التخطيط لها لتفادي وتخطي أي تجاوزات يمكن أن تحدث ولضمان تجربة مثالية للحضور؛ وأن أستقبال تامر حسني في الأردن هو خطوة  ضمن خطوات لدعم المجال الفني في الأردن والفنانين الشباب، خصوصا في موسم الصيف الذي يمتاز بأنه المناخ المناسب للأنشطة الاحتفالية والترفيهية .

 
شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان