تطورات في قضية النائب العدوان .. اعترافات بتهريب الأسلحة عدة مرات والملف بيد أمن الدولة

تطورات في قضية النائب العدوان .. اعترافات بتهريب الأسلحة عدة مرات والملف بيد أمن الدولة
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ صرح مصدر مسؤول، أن الجهات الرسمية وعلى اثر صدور قرار مجلس النواب برفع الحصانة النيابية عن النائب عماد العدوان، ستقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة تمهيدا لإحالة النائب المذكور ضمن المدة القانونية الى مدعي عام محكمة أمن الدولة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه حسب الاختصاص مع باقي أطراف القضية الموقوفين لحساب نيابة امن الدولة.

ويأتي قرار الإحالة وفق المصدر، استنادا للتحقيقات التي قامت بها الجهات الرسمية الأردنية، وتوافر الأدلة بحقهم، ومنها اعترافاتهم بتجارة وتهريب الأسلحة النارية ولعدة مرات بالاشتراك مع النائب المذكور، بالإضافة الى قيامهم بتهريب الذهب والسجائر الالكترونية ومواد أخرى.

وقرر مجلس النواب رفع الحصانة عن النائب عماد العدوان بناء على طلب الحكومة والتي وجه لها طلب بذلك من قبل محكمة أمن الدولة.

من جهته، قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سنان المجالي إنه بدأت على جسر الملك حسين عملية تسليم النائب عماد العدوان من قبل السلطات الإسرائيلية إلى السلطات الأردنية الأمنية المعنية.

 
شريط الأخبار وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 23/4/2024 الإستثمارات الكويتية في الأردن تتجاوز 20 مليار دولار توقعات برفع أسعار المحروقات في الأردن الشهر المقبل بهذه النسب أمير الكويت يبدأ اليوم زيارة دولة للأردن 200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز نسبة مقلقة لمعدلات الاكتئاب الحاد بين أطفال وشباب الأدن كتلة هوائية حارة تقترب من المملكة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء سيدة روسية تثير دهشة الأطباء بعدما أنجبت للمرة الثالثة طفلا ب12 إصبعا في قدميه رحيل الحكومة بات قريبًا أكثر من 11 مليار دينار قيمة الشيكات المرتجعة خلال الربع الأول من 2024 بالاسماء ..تشكيلات إدارية بين كبار موظفي وزارة الزراعة الملك ورئيس الوزراء الإسباني يبحثان التطورات في المنطقة اعتقال وتعليق دوام طلبة وأعضاء هيئة تدريس مؤيدين للفلسطينيين بجامعات أمريكية إصدار 364 تصريحا لإنشاء محطات شحن المركبات الكهربائية تخفيض حُكم تاجر مخدرات لهذا السبب تصويب 41 استيضاحا رصدها ديوان المحاسبة خلال الربع الأول من 2024 الإفراج عن مجموعة جديدة من موقوفي اعتصامات الرابية التسعيرة الثانية.. انخفاض في أسعار الذهب 32 حزباً ينوون المشاركة بالانتخابات النيابية المقبلة