مدارس النظم الحديثة تحتفل بتخريج طلابنا وطالباتنا من الفوج الثامن عشر للثانوية العامة

مدارس النظم الحديثة تحتفل بتخريج طلابنا وطالباتنا من الفوج الثامن عشر للثانوية العامة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
برعاية سعادة السيد أحمد الجالودي/ نائب رئيس هيئة المديرين الإدارة، وبمشاركة الدكتور مصطفى العفوري مدير عام مدارس النظم الحديثة، ومديرة مدرسة البنات السيدة غادة أبو هدبة، ومدير مدرسة البنين السيد دعاس عوض... احتفلت مدارسنا بتخريج طلاب وطالبات الثانوية العامة من الفوج الثامن عشر يوم الجمعة الموافق 28-4-2023 على مسرح قصر الثقافة، في احتفال مهيب ضم عدة فقرات، بدأت بالسلام الملكي وقراءة القرآن الكريم، ثم دخول موكب الطالبات والطلاب وموكب المعلمين.
وقد قدم المدير العام د.مصطفى العفوري كلمة رحب فيها بالجمهور الكريم وضمن كلمته شكرًا خاصًا للهيئة التعليمية والإدارية وأولياء الأمور.. واختتمها بعدد من التوجيهات والنصائح لأبنائه وبناته الخريجين والخريجات.
واستمتع الحضور بفقرة فنية جميلة واستعراض مهيب لتسليم راية المدرسة من الفوج الثامن عشر للفوج الذي يليه.
وتوَّج راعي الاحتفال سعادة السيد أحمد الجالودي فرحة الخريجين والخريجات بتسليم الهدايا والشهادات في جو أسري بهيج وفرحة عامة.



شريط الأخبار مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة