حشود في الشونة تطالب باستعادة النائب عماد العدوان

حشود في الشونة تطالب باستعادة النائب عماد العدوان
أخبار البلد -  
اخبار البلد - احتشد المئات من ابناء الأردن في مقر النائب عماد العدوان بالشونة الجنوبية، اليوم الأحد، لحضور فعالية تطالب بالافراج عن النائب العدوان المعتقل لدى الاحتلال الاسرائيلي بزعم تهريب أسلحة، واعادته إلى الأردن.

وطالبت الحشود الدولة بالعمل على الافراج عن النائب العدوان من الاعتقال الاسرائيلي.

وشهدت الفعالية حضورا شعبيا واسعا من مختلف محافظات المملكة لدعم ومؤازرة النائب العدوان، ومطالب ذويه بالعمل على الافراج عنه وإعادته إلى الأردن.

وتزامنت الفعالية مع انعقاد جلسة محاكمة للعدوان أمم محكمة الاحتلال الاسرائيلي في عوفر، منعت خلالها المحكمة محامي الدفاع من لقاء موكلهم.

وأرجأت المحكمة إصدار قرارها بقضية النائب عماد العدوان، إلى ما بعد الساعة الرابعة عصرا، بعد طلب الجهات التحقيقية لدى الاحتلال تمديد توقيف النائب 12 يوما اضافية.
 
وكانت قد وجهت قبيلة العدوان دعوة للقاء جماهيري لمناشدة الملك بإحضار النائب عماد العدوان من دولة الإحتلال

وتالياً نص الدعوة:

بسم الله الرحمن الرحيم ،،،

تتشرف قبيلة العدوان عامة وأهالي لواء الشونة الجنوبية بدعوة أبناء الأسرة الأردنية الواحده ، لحضور طلب مناشدة سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وولي عهده المحبوب سمو الأمير الحسين بن عبدالله ، لطلب إحضار أبن الأردن "#النائب عماد زيدان_العدوان" إلى أرض الوطن، والموقوف حالياً في سجون الاحتلال

يوم الأحد الموافق 30/4/2023 ، الساعه الثالثه عصراً، في مقر النائب عماد العدوان في الشونه الجنوبية/الشونة الجديدة

العنوان : بعد إشارات الشونة الجنوبية باتجاه منطقة الكرامة

حفظ الله الاردن وطنا وشعبا وملك
شريط الأخبار مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني 15 إصابة بحادث سير مروع على طريق البحر الميت- صور الاتصالات الفلسطينية: انقطاع الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة بورصة عمان تغلق جلسة نهاية الأسبوع بنسبة إرتفاع 82% السجن 7 سنوات لرئيس لجنة زكاة اختلس ٤١٦ ألف دينار بعد تسجيل 92 حالة وفاة .. تحذير من تفشي فيروس قاتل في أوروبا ينتقل عن طريق البعوض أمين "الوحدة الشعبية" و"حشد" والنائب العرموطي يتحدثون حول آفاق المرحلة القادمة وتداعياتها الانتخابية باسم سلفيتي يتسلّم رئاسة مجلس إدارة بنك الاتحاد خلفاً لعصام سلفيتي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز.. ومؤتمر دولي في عمان لبحث آفة العصر شركة "أموات انفست" .. "محدش يخاف! مفيش حاجة"* عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد بينما كان يحاول سرقة محتويات الملابس المعلقة في المتوضأ إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة "اسمنت الشمالية" تصادق على بياناتها المالية وتقرر توزيع أرباح بنسبة 6.5% على مساهميها أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس 114 دعوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور في وزارة العمل في الربع الأول من 2024