حزب الاتحاد الوطني الاردني يتبنى توجيهات سمو ولي العهد التى طرحت في منتدى تواصل

حزب الاتحاد الوطني الاردني يتبنى توجيهات سمو ولي العهد  التى طرحت في  منتدى تواصل
أخبار البلد -  
أخبار البلد ـ اعلن  حزب  الاتحاد الوطني الاردني عن تبنيه  ودعمه  لما  جاء في اللقاء الذي جمع اليوم السبت سمو ولي العهد مع مجموعة من شباب و شابات المملكة الاردنية الهاشمية و ممثلين عن القطاع العام والخاص .
وقال الامين العام لحزب الاتحاد الدكتور رامي شاهين انه من  الضروري والمهم  تطبيق رؤى سمو ولي العهد التى تشكل  منهجا في مواجهة  التحديات الكبيرة في سوق العمل وتعزز  الابتكار من خلال الاستثمار في تطوير خبرات الشباب في مختلف  التخصصات و تطوير الحلول التقنية المبتكرة  التى تساهم في تحسين كفاءة الاعمال و توفر المهارة و المرونة لدى الشباب للتعامل مع الذكاء الاصطناعي .
واضاف شاهين  ان الحزب  سيعمل على تبني  توجهات سموه  و افكارة  التى طرحت  خلال اللقاء لتكون من الادبيات الثابته للحزب في تعامله مع الشباب وتطوير مهاراتهم .
و ثمن شاهين  دور مؤسسة ولي العهد لاطلاقها فعاليات منتدى "تواصل" الذي يختص بعقد حوارات حول الواقع و التطلعات وعددا من القضايا الوطنيه التي تحاكي تطلعات الشباب الاردني و تبادل الافكار و المعلومات و عرض المؤشرات مع الجهات المسوولة ذات العلاقه و اصحاب الخبرة والقطاع الخاص حول الواقع الحالي و اهم التحديات ذات العلاقة و الفرص و الامكانيات المتاحة لتبنيها و التعرف عليها 

كما اعلن الامين العام  للحزب عن عقد جلسات حوارية داخلية  لمناقشة الدور الحزبي في تطبيق رؤى ولي العهد والتى سيصار الى الاعلان عن مخرجاتها في القريب العاجل .

حزب الاتحاد الوطني الاردني 
عمان / السبت : 29/4/2023
 
شريط الأخبار 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية "المهندسين" تطالب بالإفراج عن المهندس ملص القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة هيئة ادارية جديدة لنقابة تجار المواد الغذائية .. أسماء الأمن العام يحذر الأردنيين مدير عام جمعية النقل السياحي كريّم الهاشم يثمن قرار الحكومة ويعتبره في مصلحة القطاع توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بأربعة أشهر ملف السيارات المستأجرة في "الضمان الاجتماعي" أمام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد سائقو تطبيقات النقل الذكية يعتصمون أمام شركة "أوبر" الإثنين المقبل