موظفو كابيتال بنك يشاركون في توزيع طرود غذائية على الأسر العفيفة في جمعية روابي السلط الخيرية

موظفو كابيتال بنك يشاركون في توزيع طرود غذائية على الأسر العفيفة في جمعية روابي السلط الخيرية
أخبار البلد -   أخبار البلد- تنفيذاً لاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للبنك، شارك موظفو كابيتال بنك في توزيع طرود غذائية مقدمة من تكية أم علي للأسر المحتاجة في جمعية روابي السلط الخيرية، كجزء من حملتها في شهر رمضان المبارك.

ويرتبط كابيتال بنك وتكية أم علي بشراكة استراتيجية طويلة الأمد يقوم من خلالها البنك بدعم برنامج كفالات الأسر، إضافة إلى حرصه على إتاحة الفرصة لعدد من الموظفين المتطوعين للمشاركة في البرامج التطوعية المختلفة التي تقيمها الجمعيات والمؤسسات الخيرية وعلى رأسها تكية أم علي، مثل تعبئة الطرود الغذائية وتوزيعها على الأسر المستفيدة من تكية أم علي، وترميم المنازل وغيرها من البرامج.

وقالت رئيس إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في مجموعة كابيتال بنك تولين بارطو: " فخورون في كابيتال بنك بشراكتنا الاستراتيجية مع تكية أم علي ومساندتها في تحقيق رؤيتها المتمثلة في الوصول إلى أردن خال من الجوع من خلال دعم برامجها التي تستهدف تمكين الفئات المهمشة والمحرومة في المجتمع عبر تقديم برامج دعم غذائي صحية ومستدامة".

وأكدت بارطو أن مشاركة موظفو البنك في تغليف وتوزيع الطرود الغذائية يعزز من دور كابيتال بنك المجتمعي والمسؤول والذي يحرص من خلاله على تأمين أبسط متطلبات العيش الكريم للأسر العفيفة والفئات الأقل حظاً، إلى جانب سعيه المستمر لترسيخ القيم الإنسانية النبيلة التي يحملها هذا الشهر الفضيل، والمتمثلة بالعطاء والتكافل والتراحم.

ومن جانبه شكر المدير العام لتكية أم علي السيد سامر بلقر كابيتال بنك على دعمهم المستمر لبرامج تكية أم علي قائلا: "نعتز بشراكتنا مع كابيتال بنك والتزامهم بدعم برامج الدعم الغذائي المستدام للأسر الأشد فقراً والأكثر حاجة في المملكة والتي تعتمد على تكية أم علي بشكل رئيسي لتأمين غذائها على مدار الشهر".

وتقوم تكية أم علي حالياً بإيصال الدعم الغذائي المستدام لـ 20,000 ألف أسرة محتاجة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة، من خلال إيصال طرود غذائية شهرية وعلى مدار العام لهذه الأسر، ويحتوي كل طرد غذائي على 19 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.


شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان