الشرق الأوسط للتأمين ترد وتوضح حول تقرير نقل أسهمها للسوق الثاني

الشرق الأوسط للتأمين ترد وتوضح حول تقرير نقل أسهمها للسوق الثاني
أخبار البلد -  

نلتزم بالشفافية مع مساهمينا وملتزمون بتعليمات إدراج الأسهم
إعادة هيكلة الشركة هدفها المحافظة على حقوق المساهمين
الإنتقال إلى السوق الثاني أمر روتيني والمساهمون نقلوا أسهمهم طواعية

أخبار البلد - 

 السادة / موقع أخبار البلد المحترمين 

عملا بحرية  الرأي وحق الرد والإجابة على ما تم تداوله في الانباء الأخيرة التي نشرت على موقعكم الإلكتروني، تود شركة الشرق الأوسط للتأمين الرد على ما تم نشره على موقعكم والتي لم يستند على حقائق صحيحة فيما يخص انتقال الشركة بالتداول من السوق الأول لبورصة عمان إلى السوق الثاني بسبب انخفاض نسبة الأسهم بينما كان بسبب انخفاض نسبة تداول الأسهم في سوق عمان المالي وبموجب إجراءات سوق عمان المالي. وهنا نؤكد في الشركة على التزامنا الكامل بتعليمات إدراج الأوراق المالية في بورصة عمان، وأن قرار الانتقال إلى السوق الثاني هو أمر روتيني تم وفقا لهذه التعليمات التي نلتزم بتنفيذها.

بالإضافة إلى ذلك، تؤكد الشركة أن عملية إعادة الهيكلة الخاصة بها تحت مظلة شركة الشرق الأوسط القابضة تهدف إلى الحفاظ على حقوق المساهمين حيث أن شركة الشرق الأوسط القابضة ستقوم بالتوسع في مجالات استثمارية جديدة خارج قطاع التأمين إلتزاما بتعليمات استثمار أموال شركات التأمين والصادرة عن الجهات الرقابية، مستغربين من ما نشر عنكم  بأن هذا الإجراء يهدف لخلق احتكار لأي شركة مسيطرة موكدين بأن مساهمي شركة الشرق الاوسط للتامين هم نفسهم مساهمي شركة الشرق الاوسط القابضة. 

كما نود أن نوضح بأن قرار المساهمين بنقل أسهمهم إلى شركة الشرق الأوسط القابضة كان طواعية وبمعرفة كاملة بشروط وأحكام التحويل. ويتمتع المساهمون الذين اختاروا نقل أسهمهم بحرية اتخاذ هذا القرار بناءً على تقديرهم الخاص ووفقًا لمصالحهم الفضلى. وتلتزم الشركة دائمًا بالشفافية والإنصاف في تعاملاتها مع مساهميها، وتحترم حق المساهمين في اتخاذ خياراتهم الخاصة فيما يتعلق باستثماراتهم. نحن نقدر هذه الفرصة لتقديم هذا التوضيح والاستمرار في خدمة مصالح جميع أصحاب المصلحة لدينا.

 
شريط الأخبار أوقاف الرصيفة تحدد 19 موقعًا لصلاة العيد ارتفاع أسهم بورصة عمان خلال أسبوع .. تفاصيل تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين القاضي وليد قدورة يكتب.. هكذا علمني الحج بدء تفويج الحجاج الأردنيين إلى عرفات عند الساعة 12 منتصف الليل الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر عملية دعس في رام الله وجيش الاحتلال يبحث عن المنفذ إتلاف طنين ونصف دجاج غير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء .. صور قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن الملك: أقدم تهديد مستمر يواجه منطقتنا هو استمرار احتلال الأراضي الفلسطينية جولات رقابية مكثفة على اماكن بيع الاضاحي في اربد خلال العيد العقبة تسجل الآن 48 درجة مئوية! الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بالزرقاء وزارة الصحة بغزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على القطاع إلى 37,266 شهيدا و85,102 مصابا منذ تشرين الاول جلالة الملك يصل إلى موقع انعقاد قمة مجموعة السبع وسط معارك ضارية في رفح .. كتائب القسام تصدر بيانا وفاة أحد مرافقي البعثة الأردنية من حجاج عرب الـ48 ارتفاع كبير على أسعار الذهب في الأردن الجمعة تغيير مراكز الاقتراع للناخبين مستمرة لهذا التاريخ الصبيحي يطالب بالافصاح عن معلومات الاستثمار بأموال الضمان