الشرق الأوسط للتأمين ترد وتوضح حول تقرير نقل أسهمها للسوق الثاني

الشرق الأوسط للتأمين ترد وتوضح حول تقرير نقل أسهمها للسوق الثاني
أخبار البلد -  

نلتزم بالشفافية مع مساهمينا وملتزمون بتعليمات إدراج الأسهم
إعادة هيكلة الشركة هدفها المحافظة على حقوق المساهمين
الإنتقال إلى السوق الثاني أمر روتيني والمساهمون نقلوا أسهمهم طواعية

أخبار البلد - 

 السادة / موقع أخبار البلد المحترمين 

عملا بحرية  الرأي وحق الرد والإجابة على ما تم تداوله في الانباء الأخيرة التي نشرت على موقعكم الإلكتروني، تود شركة الشرق الأوسط للتأمين الرد على ما تم نشره على موقعكم والتي لم يستند على حقائق صحيحة فيما يخص انتقال الشركة بالتداول من السوق الأول لبورصة عمان إلى السوق الثاني بسبب انخفاض نسبة الأسهم بينما كان بسبب انخفاض نسبة تداول الأسهم في سوق عمان المالي وبموجب إجراءات سوق عمان المالي. وهنا نؤكد في الشركة على التزامنا الكامل بتعليمات إدراج الأوراق المالية في بورصة عمان، وأن قرار الانتقال إلى السوق الثاني هو أمر روتيني تم وفقا لهذه التعليمات التي نلتزم بتنفيذها.

بالإضافة إلى ذلك، تؤكد الشركة أن عملية إعادة الهيكلة الخاصة بها تحت مظلة شركة الشرق الأوسط القابضة تهدف إلى الحفاظ على حقوق المساهمين حيث أن شركة الشرق الأوسط القابضة ستقوم بالتوسع في مجالات استثمارية جديدة خارج قطاع التأمين إلتزاما بتعليمات استثمار أموال شركات التأمين والصادرة عن الجهات الرقابية، مستغربين من ما نشر عنكم  بأن هذا الإجراء يهدف لخلق احتكار لأي شركة مسيطرة موكدين بأن مساهمي شركة الشرق الاوسط للتامين هم نفسهم مساهمي شركة الشرق الاوسط القابضة. 

كما نود أن نوضح بأن قرار المساهمين بنقل أسهمهم إلى شركة الشرق الأوسط القابضة كان طواعية وبمعرفة كاملة بشروط وأحكام التحويل. ويتمتع المساهمون الذين اختاروا نقل أسهمهم بحرية اتخاذ هذا القرار بناءً على تقديرهم الخاص ووفقًا لمصالحهم الفضلى. وتلتزم الشركة دائمًا بالشفافية والإنصاف في تعاملاتها مع مساهميها، وتحترم حق المساهمين في اتخاذ خياراتهم الخاصة فيما يتعلق باستثماراتهم. نحن نقدر هذه الفرصة لتقديم هذا التوضيح والاستمرار في خدمة مصالح جميع أصحاب المصلحة لدينا.

 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح