حسن اسميك ما هي الخطوة القادمة بعد تصفية أربع شركات في مساكن كابيتال

حسن اسميك ما هي الخطوة القادمة بعد تصفية أربع شركات في مساكن كابيتال
أخبار البلد -  

أخبار البلد - بشكل مفاجئ لكنه متوقع،تخلت شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية"مساكن كابيتال" التي يملكها رجل الأعمال حسن اسميك عن عدد من شركاتها التابعة دون شرح أسباب ذلك أو الحكمة والفلسفة من هذا القرار، والشركات التي تقرر تصفيتها وفقاً للوثائق هي شركة سوهو للتجارة والمساكن الراقية للإستثمار وشركة مساكن بلعما للتطوير العقاري وشركة مساكن عمان للتطوير العقاري.
 

قرار تصفية الشركات الأربعة جاء بموجب اجتماع للهيئة العامة غير العادية للشركة الأم الذي عقد قبل أسبوع تقريباً وتضمن أيضاً تخفيض رأس مال الشركة واطفاء خسائرها لتصبح (8،4) مليون دينار فقط بعد أن كانت تحتل أرقام رأس مال كبير ولكن وبسبب الخسائر المتراكمة وفشل معظم مشاريعها وتراجع آدائها أصبحت الشركة وللأسففي وضع تحتاج فيه إلى قرارات جريئة من المالك حسب اسميك الذي يمتلك من الشركة نسبة كبيرة جداً ويديرها من الخارج ويبقى السؤال الأهم بعد قرارات تخفيض رأس مال الشركة الكبير واطفاء الخسائر المليونية المتراكمةوتصفية أربع شركات تابعة ما هو القرار القادم وما هي الخطوة التي يفكر بها حسن اسميك.
 
شريط الأخبار وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسؤول رفيع برتبة وزير يدهس شابا في مأدبا.. الأمن يحقق حول جثة أربعيني متحللة في إربد.. ولي العهد يشارك بتشييع جثمان والد الأميرة رجوة تفاصيل الحالة الجوية يوم الخميس - تحذيرات الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى "يوم التأسيس" للمملكة استعادة الباقورة والغمر انتصار للإدارة السياسية إعلام إسرائيلي: محاولة اغتيال أفيخاي أدرعي الباص السريع يدهس مواطناً بمنطقة المــدينة الرياضية وزير الاتصال الحكومي: نعمل مع الجانب السوري لمنع عمليات تهريب المخدرات وضمان أمن حدودنا الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على مجموعة من المتقاعدين العسكريين وعدد من الشهداء (أسماء - صور) الحنيطي : توجيهات ملكية بشأن المتقاعدين العسكريين الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لـ”التأمين الإلزامي للمركبات” خليل عطية يرسل بيان من عمان الى البرازيل قرارات جديدة صادرة عن مجلس الوزراء الأربعاء الحكومة توافق على تأجير وتملك غير الأردنيين بالبتراء والمواقع الأثرية