حسن اسميك ما هي الخطوة القادمة بعد تصفية أربع شركات في مساكن كابيتال

حسن اسميك ما هي الخطوة القادمة بعد تصفية أربع شركات في مساكن كابيتال
أخبار البلد -  

أخبار البلد - بشكل مفاجئ لكنه متوقع،تخلت شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية"مساكن كابيتال" التي يملكها رجل الأعمال حسن اسميك عن عدد من شركاتها التابعة دون شرح أسباب ذلك أو الحكمة والفلسفة من هذا القرار، والشركات التي تقرر تصفيتها وفقاً للوثائق هي شركة سوهو للتجارة والمساكن الراقية للإستثمار وشركة مساكن بلعما للتطوير العقاري وشركة مساكن عمان للتطوير العقاري.
 

قرار تصفية الشركات الأربعة جاء بموجب اجتماع للهيئة العامة غير العادية للشركة الأم الذي عقد قبل أسبوع تقريباً وتضمن أيضاً تخفيض رأس مال الشركة واطفاء خسائرها لتصبح (8،4) مليون دينار فقط بعد أن كانت تحتل أرقام رأس مال كبير ولكن وبسبب الخسائر المتراكمة وفشل معظم مشاريعها وتراجع آدائها أصبحت الشركة وللأسففي وضع تحتاج فيه إلى قرارات جريئة من المالك حسب اسميك الذي يمتلك من الشركة نسبة كبيرة جداً ويديرها من الخارج ويبقى السؤال الأهم بعد قرارات تخفيض رأس مال الشركة الكبير واطفاء الخسائر المليونية المتراكمةوتصفية أربع شركات تابعة ما هو القرار القادم وما هي الخطوة التي يفكر بها حسن اسميك.
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان