الاميرة عالية الطباع ترعى حفل افطار رمضاني لفريق الايدي الواعدة ومدارس المونتيسوري

الاميرة عالية الطباع ترعى حفل افطار رمضاني لفريق الايدي الواعدة ومدارس المونتيسوري
أخبار البلد -  

أخبار البلد - رعت سمو الاميرة عالية كريمة توفيق الطباع رئيسة جمعية الايدي الواعدة ولحضور الاميرات عائشة وسارة الفيصل في مدارس المونتيسوري حفل الافطار الرمضاني الخيري الذي اقامه فريق الايدي الواعدة بالتعاون مع مدارس مدارس المونتيسوري للأطفال من مركز الأميرة بسمة/ النزهة بحضور زيد الخصاونة مدير عام المدارس ،وقدمت منسقة الايدي الواعدة رجاء المفلح الحفل ،واقيمت للاطفال عدة لقاءات رياضية بكرة القدم والسلة والالعاب الشعبية والرسم على الوجوه من فريق الايدي الواعدة في المونتيسوري .

وثمن مدير عام الجمعية عزمي شاهين لسمو الاميرة عالية رعايتها الدائمة والمستمرة لمثل هذه النشاطات الانسانية التي تشعر هولاء الاطفال بقيمتهم ودورهم في المجتمع وكذلك تنمية الشعور الانساني لدى طلاب المدارس الخاصة ومساعدتهم على تحمل المسؤولية تجاه حل مشكلات مجتمعهم ،وشكر فريق الايدي الواعدة الذي شارك في هذا الحفل .

ووزعت سموها، خلال الحفل الذي اشتمل على فقرات فنية وترفيهية للاطفال قبل الافطار، هدايا للاطفال والامهات المشاركة في الحفل.

ويذكر ان فريق الايدي الواعدة لخدمة المجتمع تأسس عام 2001 بهدف بناء قدرات الشباب وتعزيز ثقافة التطوع و الخدمة العامة لديهم ،وانضمت 16 مدرسة خاصة تشارك في برامج الفريق الشبابية والثقافية والرياضية والانسانية.
 
شريط الأخبار القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور