حملة "الأرز الأوروبي" تحقق النجاحات في السوق الأردني

حملة الأرز الأوروبي تحقق النجاحات في السوق الأردني
أخبار البلد -  
أخبار البلد - ضمن الخطط التي يرعاها الاتحاد الأوروبي لترويج الأرز الأوروبي في الدول العربية ومن بينها الأردن، أقيمت حملة تسويقية وترويجية لهذا الأرز الذي يتميّز بطعم مميز قيمة غذائية عالية، في العديد من الأسواق والمولات الأردنية، وبحضور العديد من الشخصيات الدولية والمحلية، وقد لقيت هذه الحملة التسويقية الإقبال الواسع من المتسوّقين للتعرّف على منتج الأرز الأوروبي الغني عن التعريف في دول أوروبا 
وقد عبّر الكثير من المتسوّقين عن سعادتهم بوصول الأرز الأوروبي إلى السوق الأردني، خصوصا وأنه يمتلك خصائص مميزّة ويتوافق مع كافة أنواع الأطباق المحلية وغير المحلّية. 
من ناحيته، عبّر السيد Christos Tsichitas رئيس EASTH SA عن سعادته بإقبال الناس على منتج الأرز الأوروبي وبالشراكة مع مجموعة شعبان التي قامت بكل ما يلزم من أجل إتاحة مجال للأرز الأوروبي على أرفف وموائد الأردنيين عامة والكثير من الشخصيات العاملة في مجال الأغذية والطبخ خاصة
ومن جهتها، عبرت -Maria Nalmpanti -EASTH  رئيس قسم المعلومات والترويج في LTD  NOVACERT  عن سعادتها بتواجدها في الأردن ضمن هذه الحملة لتسويق الأرز الأوروبي  بين الناس لما له من فوائد عديدة للمستهلك وعلى مستوى الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي، كما أعربت عن سعادتها بإقبال الناس على المنتج، وعلى ردود الأفعال الإيجابية ممن قاموا بتجربته في أطباقهم.
ومن الشخصيات التي حضرت الحملة، الشيف الأردني محمد عليان، سفير الأرز الأوروبي في الأردن، الذي أكّد أنه باشَر باعتماد الأرز الأوروبي في كل وصفاته حال وصوله إلى السوق الأردني، وذلك لما يتمتع به هذا الأرز من قيم غذائية وقوام مميّز ونكهة خاصة، ودعا الشيف عليان كافّة الأردنيين لتجربة هذا الأرز مؤكدا لهم أنهم سيلاقون فيه تجربة جديدة ومميزة في الطعام، خصوصا أولئك الذين يسعون دائما إلى أن تتوفّر العناصر الصحية على موائدهم ومن الجدير بالذكر انه تم توزيع العينات في المحلات التالية سامح مول  بالافرع التالية (الوحدات-طبربور-الجاردينز-صويلح-راس العين-الدوار السابع-الوحدات)/ اسواق السلام (ماركا)/ سي تاون(عمان مول-الاستقلال مول) / عمران مول بالافرع التالية(خريبة السوق-اليادوده-المقابلين-نادي السباق)/جبر مول(طبربور-الهاشمي) / ستي ستار(الياسمين) /تايم مول(طبربور)/العقرباوي مول(حي معصوم-نادي الضباط)/ معاذ مول(حي معصوم)/ تموين وادي السير(وادي السير)/ وسط البلد(مرج الحمام)/ نجم الوادي(راس العين)/ ياسر العبادي(البيادر) .
من جانبها أكدّت عفاف حمدية مديرة التسويق في مجموعة شعبان، على سعادة المجموعة بفرصة توزيع الأرز الأوروبي في الأردن، كما أضافت بأن جودة الأرز الأوروبي وحجم حبته تُعتَبر عوامل دافعة لتجربته. وأضافت بأن المجموعة الشهيرة أردنيا ستعمل وفق خطط محددة لتوعية المجتمع المحليّ بميزات الأرز الأوروبي الذي يخضع أثناء زراعته لشروط السلامة العامة التي تضمن الحصول على الجودة الفائقة.

يمكن زيارة الموقع: www.europeanrice.eu/recipe

بتمويل من الاتحاد الأوروبي، الآراء المعبر عنها هي آراء المؤلف ولا تعكس آراء الاتحاد الأوروبي أو الوكالة التنفيذية للبحوث الأوروبية (REA). لا يمكن تحميل الاتحاد الأوروبي المسؤولية عن هذه المقالات.


 
شريط الأخبار تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني 15 إصابة بحادث سير مروع على طريق البحر الميت- صور الاتصالات الفلسطينية: انقطاع الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة بورصة عمان تغلق جلسة نهاية الأسبوع بنسبة إرتفاع 82% السجن 7 سنوات لرئيس لجنة زكاة اختلس ٤١٦ ألف دينار بعد تسجيل 92 حالة وفاة .. تحذير من تفشي فيروس قاتل في أوروبا ينتقل عن طريق البعوض أمين "الوحدة الشعبية" و"حشد" والنائب العرموطي يتحدثون حول آفاق المرحلة القادمة وتداعياتها الانتخابية باسم سلفيتي يتسلّم رئاسة مجلس إدارة بنك الاتحاد خلفاً لعصام سلفيتي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز.. ومؤتمر دولي في عمان لبحث آفة العصر شركة "أموات انفست" .. "محدش يخاف! مفيش حاجة"* عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد بينما كان يحاول سرقة محتويات الملابس المعلقة في المتوضأ إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة "اسمنت الشمالية" تصادق على بياناتها المالية وتقرر توزيع أرباح بنسبة 6.5% على مساهميها