راعي أغنام يكشف جريمة قتل (تفاصيل)

راعي أغنام يكشف جريمة قتل (تفاصيل)
أخبار البلد -  
أخبار البلد ـ جرمت محكمة الجنايات الكبرى باكستانيا بجناية القتل القصد لبنغالية بالأشغال المؤقته عشرين سنة.

وفي التفاصيل فإن راعي أغنام عثر على عظام وجمجمة إنسان في أرض زراعية خلال رعيه للأغنام، وقام الراعي بإبلاغ الاجهزة الامنية التي حضرت الى مسرح الجريمة وجمعت العظام، وخلال تواجدهم بالمكان تم العثور على بطاقة صادرة عن وزارة الداخلية ليتبين أنها تعود لفتاة عشرينية من الجنسية البنغالية، وبعد التدقيق على الهوية تبين أنه معمم عليها من قبل صاحب العمل، متغيبة عن مكان عملها واقامتها منذ ما يقارب 9 شهور.

و بعد البحث والتحري وجمع المعلومات من قبل الاجهزة الامنية، تبين أن  الفتاة البنغالية كانت على علاقة مع شاب باكستاني عشريني، وهو المتهم في القضية.

وتبين أن البنغالية حملت من الباكستاني وأجهضت جنينها بحبوب اجهاض أحضرها  لها الباكستاني، وبعد ذلك حدث خلاف بينهما، على ضوء نشر المغدورة صوراً وفيديوهات لهما خلال العلاقة يظهر فيها المتهم وهو عاري الملابس.

وأثارت هذه التصرفات حفيظة المتهم، ما دفعه لطلب رؤيتها لحذف الفيديوهات والصور التي قامت بنشرها، وعند اللقاء أخذها الى المنطقة الزراعية التي وجد فيها العظام، وبعد حديث دار بينهما حول حذف الوسائط المصورة ليكتشف ان البنغالية لم تجلب معها هاتفها، ليحّتَّد النقاش بينهما ويدفعه لخنق المغدورة بواسطة شال كانت ترتديه الى ان سقطت على الأرض.
 
شريط الأخبار الخدمات الطبية: لن نستقبل أي بطاقة تأمين صحي منتهية الصلاحية الزعبي: اسرائيل عاقبت الاردن من موقفه تجاه عزة وخفضت الاتفاقية المائية الى 6 شهور .. والحل تحلية ماء البحر لنخرج من التبعية. "الضمان الاجتماعي": لا وجود لما يسمى بيع الراتب التقاعدي ونقل الاشتراكات من مؤمن عليه لآخر الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل أخطر 5 أسئلة عن "لوتو الأردن" يفجرها النائب مشوقة أمام الوزيرة وفاء بني مصطفى بنك ABC في الأردن يفتتح فرعه الجديد المُحدَّث في الزرقاء جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة عملية نوعية في "الاستقلال": طبيب يستبدل الشريان الأبهر لمريض بأنسجة قلب البقر .. شاهد الفيديو مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟ 7 اصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي