كابيتال بنك بالتعاون مع متحف الأطفال يقيم حفل إفطار خيرياً للأيتام

كابيتال بنك بالتعاون مع متحف الأطفال يقيم حفل إفطار خيرياً للأيتام
أخبار البلد -   أخبار البلد- 

بمناسبة شهر رمضان المبارك، أقام كابيتال بنك وبالتعاون مع متحف الأطفال حفل إفطار خيري لمجموعة من الأيتام من جمعيات خيرية مختلفة، وبمشاركة عدد من موظفيه كمتطوعين في هذه الفعالية.

وتأتي هذه المبادرة من كابيتال بنك، ترجمة لاستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية الهادفة إلى دعم الفئات الأقل حظا في المجتمع، إضافة إلى العمل على تعزيز شراكة البنك مع مجموعة من كبريات مؤسسات المجتمع المحلي.

وأكدت رئيس إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في كابيتال بنك، تولين بارطو، على الدور الاجتماعي والمسؤول الذي يقوم به كابيتال بنك وخصوصاً خلال شهر رمضان الفضيل الذي تتجلى فيه قيم التكافل المجتمعي، مشيرة إلى أن البنك يسعى دوماً لتفعيل محاور استراتيجية المسؤولية الاجتماعية الخاصة به وأبرزها؛ التعليم، والصحة، والتنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال دعم هذه القطاعات بالتعاون والشراكة مع مؤسسات دعم المجتمع المحلي.

ومن الجدير بالذكر أن كابيتال بنك يحرص من خلال نادي كابيتال بنك التطوعي، على إشراك موظفيه في فعاليات تطوعية متنوعة ضمن إطار ممنهج وبشكل دوري، بهدف تلبية رغباتهم في المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع المحلي وترسيخ العديد من القيم الإنسانية النبيلة التي تعزز من النسيج المجتمعي وتحميه.

 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان