كابيتال بنك بالتعاون مع متحف الأطفال يقيم حفل إفطار خيرياً للأيتام

كابيتال بنك بالتعاون مع متحف الأطفال يقيم حفل إفطار خيرياً للأيتام
أخبار البلد -   أخبار البلد- 

بمناسبة شهر رمضان المبارك، أقام كابيتال بنك وبالتعاون مع متحف الأطفال حفل إفطار خيري لمجموعة من الأيتام من جمعيات خيرية مختلفة، وبمشاركة عدد من موظفيه كمتطوعين في هذه الفعالية.

وتأتي هذه المبادرة من كابيتال بنك، ترجمة لاستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية الهادفة إلى دعم الفئات الأقل حظا في المجتمع، إضافة إلى العمل على تعزيز شراكة البنك مع مجموعة من كبريات مؤسسات المجتمع المحلي.

وأكدت رئيس إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في كابيتال بنك، تولين بارطو، على الدور الاجتماعي والمسؤول الذي يقوم به كابيتال بنك وخصوصاً خلال شهر رمضان الفضيل الذي تتجلى فيه قيم التكافل المجتمعي، مشيرة إلى أن البنك يسعى دوماً لتفعيل محاور استراتيجية المسؤولية الاجتماعية الخاصة به وأبرزها؛ التعليم، والصحة، والتنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال دعم هذه القطاعات بالتعاون والشراكة مع مؤسسات دعم المجتمع المحلي.

ومن الجدير بالذكر أن كابيتال بنك يحرص من خلال نادي كابيتال بنك التطوعي، على إشراك موظفيه في فعاليات تطوعية متنوعة ضمن إطار ممنهج وبشكل دوري، بهدف تلبية رغباتهم في المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع المحلي وترسيخ العديد من القيم الإنسانية النبيلة التي تعزز من النسيج المجتمعي وتحميه.

 
شريط الأخبار ما الفرق بين العقلية الروسية والغربية؟ (فيديو) وزير الخارجية: للرضيع الفلسطيني حقا في الحليب يحرمه إياه الاحتلال الإسرائيلي الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل "الصحة بغزة": 29,782 شهيدا وأكثر من 70 ألف مصاب منذ بدء العدوان على القطاع جريمة تهز منطقة الأشرفية في عمان.. كابيتال بنك يعزز جهوده في مجال الاستدامة عبر تبني تقنيات توفير المياه وزيادة كفاءتها "فجرنا 15 جنديا إسرائيليا" .. كتائب القسام تعلن عن عملية بخان يونس الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شمال قطاع غزة يحتضر جوعاً.. شهادات مؤلمة تكشف الجانب المرير الاحتلال يقدم رده اليوم أمام العدل الدولية بشأن عدوانه على غزة فينيكس العربية القابضة تكسب قضية بقيمة (4.8) مليون دينار ضد المستثمرون الصناعية “الضمان” تُقسط المبالغ المترتبة على “عمالة وافدة” قبل رمضان 165 ألف أردني غادروا لغايات السياحة الشهر الماضي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في برنامجي الماجستير والدكتوراة في نيوزيلندا إصابة ضابط و4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة بغزة .. طيار أميركي يشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي الأردنيون ينتظرون هذا القرار على أحر من الجمر الأردنيون يترقبون قرار ساعات العمل ودوام المدارس في رمضان 2024 وفيات الأردن اليوم الإثنين 26/2/2024