توقيف بائعي دجاج في الرمثا لهذا السبب !

توقيف بائعي دجاج في الرمثا لهذا السبب !
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ قرر متصرف لواء الرمثا، الدكتور طايل المجالي، اليوم الأحد، توقيف بائعي دجاج لعدم التزامهما بالسقوف السعرية التي حددتها الصناعة والتجارة والتموين.

وقال المجالي، إنه بعد الكشف على محلات بيع دواجن في مدينة الرمثا من قبل لجنة التسعير في وزارة الصناعة والتجارة، ضبطت محلين لم يلتزما بالسقوف السعرية، لذلك جرى توقيفهما.

وكانت وزارة الصناعة قررت الأسبوع الماضي تحديد سقوف سعرية للدجاج، فحددت سقف سعر كيلوغرام الدجاج الحي للنتافات، عند 165 قرشا للمستهلك، وكما حددت سقف سعر الدجاج الطازج بدينارين.
 
شريط الأخبار أوقاف الرصيفة تحدد 19 موقعًا لصلاة العيد ارتفاع أسهم بورصة عمان خلال أسبوع .. تفاصيل تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين القاضي وليد قدورة يكتب.. هكذا علمني الحج بدء تفويج الحجاج الأردنيين إلى عرفات عند الساعة 12 منتصف الليل الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر عملية دعس في رام الله وجيش الاحتلال يبحث عن المنفذ إتلاف طنين ونصف دجاج غير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء .. صور قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن الملك: أقدم تهديد مستمر يواجه منطقتنا هو استمرار احتلال الأراضي الفلسطينية جولات رقابية مكثفة على اماكن بيع الاضاحي في اربد خلال العيد العقبة تسجل الآن 48 درجة مئوية! الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بالزرقاء وزارة الصحة بغزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على القطاع إلى 37,266 شهيدا و85,102 مصابا منذ تشرين الاول جلالة الملك يصل إلى موقع انعقاد قمة مجموعة السبع وسط معارك ضارية في رفح .. كتائب القسام تصدر بيانا وفاة أحد مرافقي البعثة الأردنية من حجاج عرب الـ48 ارتفاع كبير على أسعار الذهب في الأردن الجمعة تغيير مراكز الاقتراع للناخبين مستمرة لهذا التاريخ الصبيحي يطالب بالافصاح عن معلومات الاستثمار بأموال الضمان