كابيتال بنك يطبق نظام Oracle لإدارة علاقات العملاء (CRM)

كابيتال بنك يطبق نظام Oracle لإدارة علاقات العملاء (CRM)
أخبار البلد -   أخبار البلد-في إطار حرصه على توفير تجربة سلسة ومخصصة لعملائه، أعلن كابيتال بنك عن تطبيقهنظام Oracle المتطور لإدارة علاقات العملاء (CRM) ، جزء من نظام Oracle Cloud Customer Experience CX الذي يتضمن منصات وأدوات متعددة تهدف الى تقديم خدمة عملاء خاصة وموحدة.

ويتضمن النظام تكنولوجيا Oracle Cloud CX والعديد من الوحدات التي تغطي الخدمات المصرفية للأفراد والشركات بما في ذلك؛ Oracle Fusion Sales وOracle Fusion Service وOracle Eloqua و Oracle Intelligent Advisor وOracle Knowledge Management و. Oracle Content Management

يتيح تطبيق هذا النظام لكابيتال بنك، الحصول على رؤية شاملة ومتكاملة حول معلومات العملاء وتفاعلاتهم، مما يسمح لموظفي البنك ببناء علاقة شخصية مع كل عميل، وتقديم منتجات وخدمات مالية تناسب احتياجاته الفريدة باستخدام الحل السحابي المتكامل، الذي يمكن كابيتال بنك من أتمتة عملية تحديد ورعاية وإنشاء إحالات لبيع منتجات جديدة عبر أي قناة.

وقال رئيس إدارة العمليات في مجموعة كابيتال بنك، عز الدين أبو سلامة: "يُمكّن حل إدارة علاقات العملاء Oracle Cloud CX المؤسسات من تنفيذ حملات تسويق رقمية فعّالة من خلال استخدام الأتمتة وتحليلات البيانات والتخصيص لتقديم جودة تؤدي إلى المبيعات، وتوفير تجربة فريدة للعملاء، وإشراك العملاء من خلال الحملات الشخصية عبر قنوات متعددة".

من جانبه، قال ليوبولدو بوادو لاما، نائب الرئيس الأول لتطبيقات الأعمال في Oracle لمناطق شرق أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا:" بتطبيق هذا الحل سيتمتع كابيتال بنك بمزايا ربط البيانات والمحتوى ضمن بيئة تجربة مستخدم حديثة، حيث ستساعد هذه الخطوة البنك على تعزيز قيمة الأعمال من خلال أصول البيانات المتصلة والازدهار في اقتصاد التجربة وعلى نطاق واسع عبر رحلة العميل. كما أن تطبيق حل Oracle سيمكن كابيتال بنك من تبسيط عمليات المبيعات والخدمات وزيادة الإنتاجية، مما يؤدي في النهاية إلى تعزيز رضا العملاء ".

يوفر نظام إدارة علاقات العملاء العديد من الإمكانات مثل؛ تحليلات معمقة للأعمال، نظرة شاملة للعملاء، إدارة النشاط وتاريخ التفاعل، إدارة عمليات المبيعات، إدارة العملاء المحتملين والفرص مما سيسمح لكابيتال بنك بإدارة دورة المبيعات بأكملها بسهولة والحصول على رؤية واضحة وكاملة لخط المبيعات، وتطبيق أفضل الممارسات، وتعزيز المبيعات وأداء الموظفين.

-انتهى-

 
شريط الأخبار ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده