بنك الإسكان يطلق حملته الرمضانية بجوائز وعروض مميزة لمستخدمي بطاقاته الائتمانية

بنك الإسكان يطلق حملته الرمضانية بجوائز وعروض مميزة لمستخدمي بطاقاته الائتمانية
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

أطلق بنك الإسكان حملته الخاصة بشهر رمضان المباركوالهادفة إلى منحعملاءه العديد من الجوائز والخصومات المميزة طيلة أيام الشهر الفضيل، وذلك من خلال استخدامهم بطاقات الإسكان الائتمانية سواء عبر نقاط البيع المباشرة أو من خلال الإنترنت.

وبدأتالحملة في التاسع عشر من آذار الجاري، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان، وتشمل العملاء حاملي بطاقات البنك الائتمانية بجميع فئاتها الكلاسيكية، البلاتينية وSignatureوInfinite، والتي تؤهلهم لربح جوائز نقدية قيمة، بالإضافة إلى استرداد نقدي وفرصة التقسيط الميسر.

وستمنح الحملة فرصة الربح لـ 15 عميلاً أسبوعياً من مستخدمي فئات البطاقات الائتمانية مقسمة لخمسة من مستخدمي بطاقات فيزا الكلاسيكية بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 200 دينار لكل منهم، فيما سيحظى خمسة آخرون من مستخدمي بطاقات فيزا البلاتينية بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 500 دينار لكل منهم، مقابل 5 آلاف دينار ستقدم لخمسة رابحين من مستخدمي بطاقاتSignatureوInfiniteبواقع 999 دينار لكل منهم.

هذا بالإضافة إلى الاسترداد النقدي الذي تصل قيمته إلى (30) دينار لدى تنفيذ مشترياتهم باستخدام البطاقات الائتمانية لدى محلات فاميلي باسكت.

وإثراءً من البنك للقيم المضافة التي يقدمها ضمن حملته، وتخفيفاً للأعباء المادية عن عملائه خلال شهر رمضان، تمنح الحملة فرصة تقسيط المشتريات من خلال البطاقات الائتمانية لدى متاجر الهايبرماركت المعتمدة وعلى فترات مريحة وميسرة.

ويشار إلى أن هذه الحملة واحدة من الحملات العديدة التي يسعى البنك لتنويعها وإثرائها بما يلبي احتياجات عملائه ويثري تجربتهم المصرفية مع بطاقات بنك الإسكان الائتمانية التي تحاكي متطلباتهم في مختلف الظروف والمناسبات.


شريط الأخبار مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس