إضراب عمالي يشل حركة "شركة رام الله لصناعة الحديد" والشرطة تتدخل

إضراب عمالي يشل حركة شركة رام الله لصناعة الحديد والشرطة تتدخل
أخبار البلد -  
أخبار البلد- هبة الحاج إبراهيم 

نفذ العشرات من العاملين في شركة رام الله لصناعة الحديد والصلب إضرابا أمام مبنى شركتهم اليوم احتجاجا على عدم تقليص الشركة لساعات عملهم خلال شهر رمضان المبارك، وإبقائها 8 ساعات كباقي الأيام العادية.

وعلى الرغم من أنهم يعملون في مهنة تعتبر فيها تعب ومشقة عدا عن درجة الحرارة المرتفعة التي يتحملونها أثناء عملهم، إلا أن العاملين أكدوا على أن الشركة ترفض الرأفة بهم وتقليص ساعات العمل لهم لأمر الذي أثار غضبهم ليخرجون باحتجاجا على هذا القرار.

وقال العاملون المضربون عن العمل لـ"أخبار البلد"، أنهم يعملون في مهنة شاقة أمام درجات حرارة مرتفعة حيث يواجهون مشقة كبيرة في ظل الصيام، الأمر الذي يعمل على هدر طاقتهم دون إنجاز يذكر.

وطالب العمال من أصحاب الشركة تخفيض ساعات العمل في رمضان، ومراعاتهم وتقدير قدراتهم في العمل؛ لأنهم يبذلون مشقة وجهدا جسميا وعضليا ونفسيا أثناء عملهم بهذه المهنة الشاقة.
 
شريط الأخبار تفعيل 1000 شريحة اتصال إسرائيلية.. تفاصيل ما حدث ليلة طوفان الأقصى مستشفى إسرائيلي استقبل 47 جنديا مصابا في يومين حزب الله يقصف قاعدة ميرون الجوية بتواجد رئيس الأركان الإسرائيلي... ومقتل قائد سرية مهم من التعليم العالي بخصوص الاعتراضات على المنح والقروض الجامعية كتائب القسام ترصد نقل طائرات إسرائيلية قتلى وجرحى من صفوفهم فيديو || حزب الله والقسام وسرايا القدس يعذبون جنود الاحتلال في غزة مهيدات: 124 ألف شكوى تلقتها "الغذاء والدواء" "ليست زلة لسان جديدة ولكن أفظع؟".. بايدن يتلذذ بتناول الآيس كريم ويتحدث عن هدنة وحرب غزة (فيديو) الوطنية للتشغيل تفتح باب التسجيل للمتعطلين عن العمل (رابط) تقرير يتحدث عن حجم احتياطي الغاز الطبيعي والنفط بالمملكة الرضع في غزة يواجهون الموت... والصحة تحذر الملكة رانيا: انقلبت حساباتنا إلى مشاهد من أكفان بيضاء وأنقاض رمادية 119 مؤسسة تتعرض لـ2455 حادث سيبراني من جماعات متطورة وأخرى تطالب بفدية وتهدد بتسريب معلومات سرية بالصور.. الملك يشارك في عمليات الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة داود إسكندراني معلقاً على العطائين الجديدين.. الشركة تعرضت لخسائر كبيرة ونعمل على إنعاشها من جديد الصفدي ونظيره الفنزويلي يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة وإدخال المساعدات بشكل كاف وفوري الجيش ينفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على مناطق مختلفة من غزة الدويري: دروس المرحلة الأولى من العملية البرية دفعت إسرائيل والمقاومة لتغيير منهجية القتال ما هي الدول التي بإمكانها رؤية هلال رمضان في 29 شعبان؟ حزمة مساعدات كندية جديدة لدعم مشاريع تنموية في الأردن