المكافحة تواصل حربها على تجار الموت والسم (أرقام)

المكافحة تواصل حربها على تجار الموت والسم (أرقام)
أخبار البلد -  

أخبار البلد - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنَّ العاملين في ادارة  مكافحة المخدرات تعاملوا خلال ال 48 ساعة الماضية مع عدد من القضايا النوعية المرتبطة بالاتجار وترويج المخدرات في اطار حملاتهم المستمرة على اشكال التعامل مع تلك السموم كافة ومنع نشرها بين افراد المجتمع  .

وأكّد أنّه ومن خلال تلك القضايا أُلقي القبض على 15 مروجاً من بينهم تجّار ومهربون للمخدرات وضُبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والاسلحة النارية. 

 ففي محافظة العاصمة تم التعامل مع ثلاث قضايا أُلقي القبض في القضية الاولى على ثلاثة اشخاص جنوب العاصمة بعد مداهمة مكان وجودهم وضبط بحوزتهم 34 كف حشيش وكمية من مادة الكوكايين والكريستال المخدرة ، فيما جرى في احدى مناطق شمال عمان مداهمة مركبة بداخلها تاجران للمخدرات بعد متابعتهما من محافظة المفرق والتأكد من نقلهما لكميات من المواد المخدرة، إذ القي القبض عليهما وضبط بحوزتهما 21 كف حشيش و 2000 حبة مخدرة ، كما ودوهمت شقة جنوب العاصمة يستخدمها مروجون لتخزين وبيع المخدرات وألقي القبض على مروجين اثنين داخلها وبحوزتهما 1 كغم من مادة الكريستال المخدرة وكمية من مادة الكوكايين وكمية من الحبوب المخدرة .

وفي إحدى مناطق غرب البلقاء وبعد جمع المعلومات عن قيام أشخاص من مروجي المخدرات وتجارها باستخدام أحد المنازل لزراعة مادة الماريجوانا المخدرة إذ جرت مداهمته وأُلقي القبض داخله على شخصين وضُبط بحوزتهما سلاح ناري اضافة الى 313 شتلة من اشتال الماريجوانا المخدرة ، وفي محافظة مادبا أُلقي القبض على مروجَين مسلحَين داخل مركبتهما أثناء نقلهما لكمية من المخدرات وضبط داخل المركبة تسعة كفوف حشيش و 2000 حبة مخدرة .

وفي لواء الرمثا أُلقي القبض على مروج وبحوزته 11 كف حشيش ، وأُلقي القبض كذلك في محافظة معان على تاجرَين للمخدرات بعد مقاومتهما القوة الامنية وضبط بحوزتهما سلاح ناري و 2000 حبة مخدرة و 3 كفوف حشيش ، وفي القضية الأخيرة التي تم التعامل معها فقد القي القبض على مروج في محافظة العقبة وضبط بحوزته 1100 حبة مخدرة .

وتمت إحالة المقبوض عليهم كافة إلى المدعي العام لمحكمة أمن الدولة.


 


 
شريط الأخبار مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية المتحدث باسم المستشار الألماني: سنعتقل نتنياهو إذا أصدرت الجنائية الدولية مذكرة اعتقال بحقه وفيات الجمعة 24-5-2024 حتى سيد السوشيل ميديا يحذر منها.. ماسك يكشف سراً خطيرا الحرارة تلامس الـ 40 ببعض المناطق.. تفاصيل الطقس حتى الاثنين العالم يترقب.. هل ستصدر العدل الدولية اليوم قرارها بوقف العدوان على غزة هيئة الأركان الإيرانية تنشر التقرير الأوليّ لبحث أسباب سقوط مروحية الرئيس حفل زفاف في الطفيلة يتحول إلى شجار بالأسلحة النارية بالأسماء.. جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة سماع أصوات انفجارات في سماء خليج العقبة قديروف: حلمي هو أن أضع زيلينسكي في قبو منزلنا في الشيشان (فيديو) 10 إصابات بحادث انقلاب باص واحتراقه على طريق دير علا "الشؤون السياسية": 38 حزبا ينتسب إليها أكثر من 88 ألف حزبي الحكومة: ارتفاع طفيف بأسعار البنزين عالميا فيديو || القسام توجه رسالة مثيرة بشأن قائد اللواء الجنوبي المحتجز في فرقة غزة محاولات للسيطرة على 3 حرائق في غابات عجلون صحيفة: 300 طائرة "بوينغ" معرضة للانفجار في الجو سميرات والكلوب يقدمون التهنئة لمدير عام نيوتن ولقاء مع الإدارة التنفيذية في الشركة لبحث مستجدات القطاع الخصاونة يستقبل وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي الملك وسلطان عُمان يرحبان بقرارات دول بالاعتراف بالدولة الفلسطينية