"لماذا سحبته من أمامي".. طعنه في المسجد بسبب كرسي (تفاصيل الحادثة)

لماذا سحبته من أمامي.. طعنه في المسجد بسبب كرسي (تفاصيل الحادثة)
أخبار البلد -  
أخبار البلد - أيدت محكمة التمييز حكماً أصدرته محكمة الجنايات، يقضي بسجن شخص لمدة 12 عاماً بعد إدانته بمحاولة قتل رجل في عمان، حيث قضت محكمة الجنايات بإدانة المتهم بمحاولة القتل التي وقعت يوم 8 كانون الثاني 2022، بسبب "نزاع حاد" على كرسي، وحكمت عليه بأقصى عقوبة.

ووفق قرار الحكم، فقد كان الضحية يصلي في مسجد ووضع كرسيا أمامه، بعد ذلك دخل المتهم إلى المسجد وسحب الكرسي بجانبه.

وعندما انتهى الضحية من الصلاة، سأل المتهم: "لماذا سحبت الكرسي من أمامي"، وتواصل النقاش بينهما حتى وصل إلى مشادة.

وسحب المتهم سكيناً وطعن الضحية مرة واحدة في بطنه، ثم لاذ بالفرار، وتم نقل المصاب على وجه السرعة إلى مستشفى قريب، ونجا من حادث الطعن بعد تدخل جراحي، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وأحالته للقضاء.

وطلب مدعي عام محكمة الجنايات، من محكمة التمييز، تأييد الحكم بالسجن 12 عام، حيث قضت محكمة التمييز بأن إجراءات محكمة الجنايات كانت دقيقة وأن المتهم حُكم عليه بالعقوبة المناسبة.
 
شريط الأخبار القوة البحرية والزوارق الملكية تنقذ أشخاص تواجدوا على متن بدّالة مائية في خليج العقبة استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قصة نجاح محمد الشبلي: نموذج للشباب الأردني الطموح مع الشركة النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر