تبادل ثقافي بين جامعة عمان الأهلية وجامعة TOGU التركية

تبادل ثقافي بين جامعة عمان الأهلية وجامعة TOGU التركية
أخبار البلد -  

أخبار البلد- استقبل مركز الارتباط العالمي في جامعة عمان الأهلية الدكتور محمود جنكيز من جامعة توكات غازي عثمان باسي(TOGU) التركية الذي سيقضي في الجامعة مدة أسبوع يقوم خلالها بإعطاء محاضرات لطلبة كلية الأعمال ضمن برنامج تنقل أعضاء هيئة التدريس العالميين المدعوم من برنامج Erasmus +.

حيث استقبل نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الخارجية والجودة / مدير مركز الارتباط العالمي الأستاذ الدكتور أنس السعود ضيف الجامعة الدكتور جنكيز بحضور نائب مدير مركز الارتباط العالمي في الجامعة الدكتورة فيروز أبو سويلم.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة توكات غازي عثمان باشا هي جامعة عامة تقع في توكات تركيا ، يدرس فيها 35000 طالبا في 13 كلية.

وتعمل جامعة TOGU ضمن رؤية شفافة وتشاركية تنتج المعلومات والتكنولوجيا، وتساهم في الهيكل الاقتصادي والاجتماعي والثقافي لتركيا وللمنطقة.

وسيلقي الدكتور جنكيز "عضو الهيئة التدريسية في جامعة TOGU " عددا من المحاضرات في جامعة عمان الاهلية في تكنولوجيا الأعمال والعلاقات العامة والإعلام والاعلان والتسويق الرقمي وعلوم الاتصال والإنجليزية المهنية.

كما سيتعاون مع أعضاء هيئة التدريس في كلية إدارة الأعمال بالجامعة ، وسيُقدم أيضا محاضرات حول "تصور الواقع في وسائل التواصل الاجتماعي ، وانتشار الأخبار المزيفة في وسائل التواصل الاجتماعي ، وتشريعات الإنترنت والحظر في تركيا".

ويذكر أن الدكتور جنكيز كان قد شغل العديد من المناصب في القطاع العام والخاص وهو خبير في وزارة الثقافة والسياحة في جمهورية تركيا، ولديه خبرة تزيد عن 25 عاما في هذه المجالات.

ويعد برنامج تنقل أعضاء هيئة التدريس شهادة على التزام كل من جامعة توكات غازي عثمان باسي وجامعة عمان الأهلية بتعزيز التميز الأكاديمي وتبادل المعرفة بين المؤسسات.

وقد قام عميد كلية الأعمال في جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور فايز حداد بتكريم الدكتور جنكيز بحضور نائب عميد الكلية الأستاذ الدكتور سلطان المساعيد ورئيس قسم تكنولوجيا الأعمال الدكتورعلي الطراونة ورئيس قسم التسويق الرقمي الدكتور مالك السعود وعضو الهيئة التدريسية المدرس عمر الحوراني.

 
شريط الأخبار انتخابات الاردنية فيديو يشين بالاداب .. والاول في سجن ماركا .. والرئيس يتحدث عن ضربة شمس ..!! الخدمات الطبية: لن نستقبل أي بطاقة تأمين صحي منتهية الصلاحية الزعبي: اسرائيل عاقبت الاردن من موقفه تجاه عزة وخفضت الاتفاقية المائية الى 6 شهور .. والحل تحلية ماء البحر لنخرج من التبعية. "الضمان الاجتماعي": لا وجود لما يسمى بيع الراتب التقاعدي ونقل الاشتراكات من مؤمن عليه لآخر الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل أخطر 5 أسئلة عن "لوتو الأردن" يفجرها النائب مشوقة أمام الوزيرة وفاء بني مصطفى بنك ABC في الأردن يفتتح فرعه الجديد المُحدَّث في الزرقاء جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة عملية نوعية في "الاستقلال": طبيب يستبدل الشريان الأبهر لمريض بأنسجة قلب البقر .. شاهد الفيديو مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟