خطوة عالمية جديدة للمصمم آدم عفارة في مهرجان "هوليوود بيوتي أواردز"

خطوة عالمية جديدة للمصمم آدم عفارة في مهرجان هوليوود بيوتي أواردز
أخبار البلد -   أخبار البلد-

أشرف المصمم العالمي آدم عفارة على تنظيم حفل "هوليوود بيوتي أواردز 2023"، المقام في مدينة لوس آنجليس بولاية كاليفورنيا الأميركية.

وكعادته، أبهر عفارة الحضور من المشاهير بالإضافة إلى المشاهدين، بعمله الدقيق والرائع ووبصمته العريقة التي يشهد لها تاريخ هوليوود بيوتي أواردز والمهرجانات الفنية.

ويحتفل "هوليوود بيوتي أواردز 2023" بنسخته الثامنة المقامة اليوم 9 مارس بنخبة من أهم النجوم العالميين، ومنهم النجمة العالمية آندي ماكدويل التي ستكرّم بجائزة The Timeless Beauty Award، تقديراً لها على مسيرتها المهنية المؤثرة وعملها الإنساني الذي يعتبر
مصدر إلهام للأجيال القادمة.

ويسعد مهرجان HBA أيضاً حضور النجمة فيولا ديفيس الحاصلة على جائزة الأوسكار، بالإضافة إلى النجمك كاري موليجان المرشحة مرتين للأوسكار، و أيضاً كل من الفنانين صوفيا فيرغارا، جو مانجانييلو، ماري فيتزجيرالد، كيفن كريدر، وفنان التجميل ريك بيكر، دانييل ديدويلر، وخبير تجميل المؤثرات الخاصة بـ"جوني ديب" جويل هارلو.

Facetune_10-03-2023-13-55-55.JPG


Facetune_10-03-2023-13-42-56.JPG


Facetune_10-03-2023-13-51-40.JPG


Facetune_10-03-2023-13-54-02.JPG


AA

شريط الأخبار السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويدعو لفتح المكتب الصحي الكويتي البخيت: سنقوم بدراسة أثر قرار رفع بدلات أجور الأراضي على قطاع التعدين