مناقشة خمس رسائل ماجستير في هندسة عمان الاهلية

مناقشة خمس رسائل ماجستير في هندسة عمان الاهلية
أخبار البلد -   أخبار البلد-
نوقشت في كلية الهندسة / جامعة عمان الأهلية، خمس رسائل ماجستير؛ ثلاثة في قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات ورسالتان في قسم الهندسة المدنية وجاءت على النحو التالي:
1. الطالبة نسيبة نايف الصلاحات عن رسالتها الموسومة ب "Maximization of Lifetime for Wireless Sensor Networks Based on Clustering Techniques” حيث تمت مناقشة هذه الرسالة في قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات ، وتألفت لجنة المناقشة من ا. د. يوسف الجعافرة مشرفاً رئيساً داخلياً، د. نضال قاسم عضواً داخلياً، د. محمد زكريا صيام عضواً خارجيا ًمن جامعة الاسراء، حيث أوصت اللجنة نهاية المناقشة بنجاح الطالبة .
2. الطالبة روان المجدوبة عن رسالتها الموسومة ب "Performance Evaluation of Transdermal Optical Wireless Communication Using Diversity Techniques". تمت مناقشة هذه الرسالة في قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات ، وتألفت لجنة المناقشة من ا. د. عمر بني احمد، مشرفاً رئيساً خارجياً من جامعة الاميرة سمية، ا. د. يوسف الجعافرة عضواً داخلياً، د. لؤي عبد الفتاح الطراونة عضواً خارجياً من جامعة الاميرة سمية، حيث أوصت اللجنة نهاية المناقشة بنجاح الطالبة.
3. الطالب محمد اياد الجبوري عن رسالته الموسومة ب "Performance Evaluation of OFDM for 5G and Beyond in Wireless Communication Systems” تمت مناقشة هذه الرسالة في قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات ، وتألفت لجنة المناقشة من ا. د. محمود اسكندراني مشرفاً رئيساً داخلياً، ا. د. يوسف الجعافرة عضواً داخلياً، د. خالد سمارة الزعبي عضواً خارجياً من جامعة مؤتة، حيث أوصت اللجنة نهاية المناقشة بنجاح الطالب.
4. الطالب فيصل أبو حمور عن رسالته الموسومة ب "Reducing Problems Facing Ramps Through Intelligent Transportation Systems Applications: A Study of A Ramp Intersection In Amman/Jordan” تمت مناقشة هذه الرسالة في قسم الهندسة المدنية ، وتألفت لجنة المناقشة من د. نوال اللوزي مشرفاً رئيساً داخلياً، د. نضال سعادة مشرفاً مشاركاً داخلياً، ا. د. محمود اسكندراني عضواً داخلياً، د. محمد ناصر عضواً خارجياً من الجامعة الأردنية، حيث أوصت اللجنة نهاية المناقشة بنجاح الطالب.
5. الطالبة اسراء الحياصات عن رسالتها الموسومة ب"Control of Regionally Coordinated Bus Priority Signals at Urban Intersections Accounting for Pedestrian and Vehicle Delays” تمت مناقشة هذه الرسالة في قسم الهندسة المدنية ، وتألفت لجنة المناقشة من د. تقوى الحديدي مشرفاً رئيساً، د. نوال اللوزي عضواً داخلياً، د. خالد رمضان عضواً خارجياً من جامعة البترا، حيث أوصت اللجنة نهاية المناقشة بنجاح الطالبة.

شريط الأخبار 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي الى وزارة التربية والتعليم والأجهزة الأمنية.. عرض خاص - سماعة غش "التوجيهي" بـ 290 دينار فقط "صور" هل اقتربت الحرب؟ .. الكويت ودول أخرى تدعو رعاياها لمغادرة لبنان فوراً