"استخدم أداة راضة وبربيش في الاعتداء على زوجته".. كشف التفاصيل الكاملة لجريمة الجويدة

استخدم أداة راضة وبربيش في الاعتداء على زوجته.. كشف التفاصيل الكاملة لجريمة الجويدة
أخبار البلد -  
اخبار البلد - قرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى توجيه تهمة جناية القتل القصد لرجل أقدم الليلة الماضية على قتل زوجته بمنطقة الجويدة في عمّان.

وقرر المدعي العام توقيف المتهم 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل على ذمة القضية.

وكشف مصدر أن القاتل استخدم أداة راضة وبربيش في الاعتداء على زوجته التي لم يمض على زواجه منها سوى 3 أشهر، حيث تم ضبط القاتل، وتم نقل الجثة إلى الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وقال المصدر:" إن الزوجة المغدورة هي الثانية للزوج المتهم، وحاول إيقاظها إلا أنها لم تستجيب إليه، وظن بأنها فاقدة للوعي حيث قام بالاتصال مع الدفاع المدني من أجل إسعافها، إلا أنها كانت متوفية.

وأظهر التحقيق، أن الزوج سلم نفسه للشرطة التي حضرت إلى مسرح الجريمة، ليتم إحالته إلى مدعي عام الجنايات الكبرى فيما جرى نقل الجثة الى المركز الوطني للطب الشرعي.

وقال مصدر طبي إن الجثة تعود لسيدة تبلغ من العمر 36 عاما، والكشف الظاهر على الجثة أظهر وجود إصابات راضة وكدمات ضرب باليد وركلات بالقدم، وكذلك ضرب بالبربيش و أداة راضه عصاة.

وبحسب المصدر الطبي، فإن "سبب الوفاة ناتج عن تعرض السيدة للضرب بأداة راضة بمساحة 40 بالمئة من الجسم، وبوقت زمني يقدر بـ 48 ساعة".

واكد المصدر، أن التحقيق بالقضية ما زال جاريا من قبل مدعي عام الجنايات الكبرى.
 
شريط الأخبار الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب