البنك العربي الراعي الرسمي للمؤتمر الدولي العاشر للخدمات الطبية الملكية

البنك العربي الراعي الرسمي للمؤتمر الدولي العاشر للخدمات الطبية الملكية
أخبار البلد -   أخبار البلد- قدم البنك العربي رعايته الرسمية لفعاليات المؤتمر الدولي العاشر للخدمات الطبية الملكية تحت عنوان" التحديات العالمية والتنمية المستدامة في الصحة"الذي يعقد في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات - البحر الميت. وقد افتتح المؤتمرسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.ويشارك في المؤتمر أكثر من 50 دولة عربية وأجنبية وما يزيد عن 200 متحدث من العلماء والخبراء والمسؤولين والمتخصصين في المجالات الطبية.

ويتضمن المؤتمرندوات متخصصة في الأمراض السرطانية وعلاجها المتقدم، والأمراض العصبية وأحدث ما توصل إليه العلم في العديد من التخصصات الطبية كالجراحة العامة، الباطنية، النسائية، وغيرها المزيد. كما وتتميز هذه النسخة من المؤتمر بإقامة 50 ورشة علمية جراحية وطبية في مدينة الحسين الطبية، تعالج وتناقش وتقدم النصيحة لحوالي 200 حالة من الحالات المرضية المستعصية.

وتأتي رعاية البنك العربي لهذا المؤتمرفي إطار التزام البنك العربي وحرصه الدائمين على دعم المبادرات والمؤتمرات الهادفة إلى دعم القطاعات الحيويةبما فيها تلك المتعلقة بالقطاع الطبي ورفد الجهود الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة وتقديراًللدور الكبير الذي تقوم به الخدمات الطبية الملكية في مواكبة التطورات الصحية في جميع مجالاتهابهدف تطوير وتحسين الخدمات الصحية المقدمة في المملكةوتعزيز مكانة الأردن على هذا الصعيد محلياً وإقليمياً.



شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني