يوم طبي مجاني للمقاصد في بلدة تبنة

يوم طبي مجاني للمقاصد في بلدة تبنة
أخبار البلد -  
أخبار البلد-

أقام مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، يوماً طبياً مجانياً في بلدة تبنة بلواء الكورة.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر، إن فريقا من مختلف التخصصات الطبية شارك في اليوم الطبي المجاني الذي يأتي ضمن منتديات الوعظ والإرشاد التي تقام تحت رعاية وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة في مختلف محافظات المملكة.

وبين أنه تم معالجة المرضى والمراجعين وصرف الأدوية المجانية لهم، مشيراً إلى أنه بلغ عدد المستفيدين من هذا اليوم الطبي حوالي 600 مراجعاً.

وأضاف بأن فريقا طبيا مكونا من تخصصات: الباطني والجراحة العامة والأطفال والنسائية والعظام والطب العام، شاركوا في اليوم الطبي المجاني، إضافة إلى إجراء عشرات الفحوص المخبرية، والأمواج فوق الصوتية للحوامل (التراساوند)، وفحوص السمع بالتعاون مع شركة الخبراء للسمعيات.

وأشار بني نصر أنه تم تقديم التوعية الطبية للنساء للكشف المبكر عن سرطان الثدي بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان، مؤكدا أن هذا النشاط الطبي يأتي استكمالاً لخطة المستشفى بتقديم الخدمات الطبية المجانية للمجتمعات المحلية في مختلف محافظات المملكة.
 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان