فريق حقوق عمان الاهلية يحصد المركز الثالث بمسابقة المحاكمات العربية بالكويت

فريق حقوق عمان الاهلية يحصد المركز الثالث بمسابقة المحاكمات العربية بالكويت
أخبار البلد -   اخبار البلد -
تألق فريق كلية الحقوق في جامعة عمان الأهلية في مسابقة المحاكمات الصورية العربية في الكويت وتمكن من حصد المركز الثالث على مستوى الجامعات العربية المشاركة من جميع الوطن العربي  وعددها ٢٦ جامعة  من 14 دولة عربية .
كما حصد الفريق المركز الأول "في مذكرة المدعى عليه".
وقد جاء هذا التميز بفضل جهود الفريق والمشرف عليه ، وبفضل توجيه نائب رئيس الجامعة /عميد كلية الحقوق / الاستاذ الدكتور مصلح الطراونة وايمانه بقدرات هذا الفريق . وبتكاتف جميع أعضاء الهيئة التدريسية بتقديم العمل التشاركي للفريق .
كما كان للدعم الموصول المقدم من رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ومن رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان ، الفضل الكبير في تقدم الفريق ووصوله لهذه المرتبة المتميزة عربيا بعد ان حصد التميز محليا قبل ذلك .
وقد تألف الفريق المشارك في المسابقة في مقر الجامعة الكويتية العالمية من :
الدكتور صدام العوايشة / مشرفاً
والطالب امين جمال  العمري 
والطالب محمد بلال السلامين 
والطالبة ملاك محمد عبيدات 
والطالبة رنا يوسف بشير ابو مان.
هذا ... وقد تأهل الفريق الى نصف النهائي المكون من اربع فرق : 
فريق جامعة عمان الاهلية ممثلا للجامعة وممثلا عن المملكة الاردنية الهاشمية  
فريق جامعة الاسكندرية 
فريق كلية الحقوق العالمية الكويتية 
فريق جامعة القاضي عياض من المغرب
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان