تجارة عمان تستضيف وفدا اقتصاديا نسائيا تونسيا الثلاثاء

تجارة عمان تستضيف وفدا اقتصاديا نسائيا تونسيا الثلاثاء
أخبار البلد -   أخبار البلد-
تستضيف غرفة تجارة عمان بمقرها يوم غد الثلاثاء  وفدا اقتصاديا نسائيا من المنتدى التونسي للرائدات المغاربيات، لتعزيز الشراكات التجارية بين البلدين.
ودعت الغرفة في بيان اليوم، منتسبيها المهتمين لحضور اللقاءات الثنائية مع الوفد الذي يمثل شركات ومؤسسات تونسية من مختلف القطاعات التجارية والخدمية.
واشار البيان إلى أن الوفد الذي يزور الأردن حاليا، يسعى لإقامة قامة شراكات تجارية بين القطاع الخاص التجاري التونسي والأردني وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين على مستوى مؤسسات القطاع الخاص، بالإضافة للاطلاع على الفرص الاقتصادية المتوفرة. 
 ويضم الوفد التونسي سيدات أعمال من قطاعات التعبئة والتغليف للمواد الغذائية وصناعة الملابس وزيت الزيتون البيولوجي والعجين الغذائي وتصنيع وتسويق اللوحات الاعلانية واتصالات التسويق والأحجار الكريمة والعقارات والانشاءات ومستحضرات التجميل وصناعة الحلويات التقليدية والمواد الصحية والتمويل المصرفي وصناعة البلاط وغيرها من القطاعات. 
يذكر أن اللقاءات ستبدأ الساعة الثانية عشرة بمقر غرفة تجارة عمان.

شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان