أورنج فايبر مش أي فايبر... حملة جديدة بعروض مميزة

أورنج فايبر مش أي فايبر... حملة جديدة بعروض مميزة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

أطلقت أورنج الأردن حملة تسويقية للتأكيد على أن أورنج فايبر هي خدمة الفايبر الأمثل في السوق الأردني وخاصة بعد حصولها على شهادة أسرع إنترنت ثابت-فايبر في الأردن للعام 2022 من الموقع العالمي المتخصصSpeedChecker، حيث تتضمن الحملة مجموعة من العروض الجديدة بأسعار تفضيلية، بالإضافة للعديد من الميزات والخدمات المضافة.

ولأوّل مرة تقدم أورنج الأردن عرضاً خاصاً على سرعة 600 ميجابت/ ثانية، بالإضافة إلى 100 جيجا إنترنت متنقّل، بسعر27.9دينار شهرياً لضمان أفضل تجربة إنترنت تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة، فضلاً عن عروض جديدة بسرعة 300 ميجابت/ ثانية بسعر 25 دينار شهرياً.

يوفر أورنج فايبر مزايا كثيرة تجعله الخيار الأول والأفضل للإنترنت في المملكة، بسرعات عالية جداً تصل إلى 1 جيجابت في الثانية مع خاصية سرعات تنزيل وتحميل متماثلة، بالإضافة إلى جودة واستقرار الخدمة والتغطية داخل المنزل من خلال أحدث أجهزة لتوسعة الشبكة، كما أنه يوفر مشاهدة مثالية للمحتوى على الإنترنت والفيديوهات بجودة عالية جداً وبدقة4K.

وبيّنت الشركة أنها مستمرة في توسعة شبكاتها، وخاصة شبكة الفايبر سواءً للمنازل أو لقطاع الأعمال، في معظم المناطق في عمّان والمحافظات بما فيها إربد والزرقاء والسلط ومادبا والعقبة والكرك ضمن هدفها لتغطية جميع المناطق الرئيسية بهذه التكنولوجيا في السنوات المقبلة، لافتة إلى أنّأورنج تحظى بأكبر حصة سوقية في إنترنت الفايبر المنزلي على مستوى الأردن.

وأكّدت أورنج أن هذه الحملة تأتي ضمن سعيها المتواصل لتقديم أحدث عروض أورنج فايبر لتوفّر بذلك أفضل إنترنت في الأردن، خاصة مع تزايد اعتماد المستخدمين على الإنترنت وتطلعهم إلى السرعات والموثوقية العالية التي تمكّن مختلف التجارب الرقمية، لافتة إلى اهتمامها بشمول حلولها الرقمية المختلفة بأسعار تناسب الجميع في مختلف أنحاء المملكة بما يلائم كافة الاحتياجات والتطلعات، انطلاقاً من مكانتها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.

وتشمل الحملة أيضاً عروضاً مميزة على خدمات الإنترنت الـADSLباشتراك يبدأ من 15 ديناراً شهرياً، بالإضافة إلى عروض إنترنت وين ما كان4Gابتداءً من 10 دنانير شهرياً.

هذا وقامت أورنج بتحديث عروض المتجر الإلكتروني لتشمل أسعار مميزة والعديد من المزايا مع توصيل مجاني لتسهيل عملية الشراء للمشتركين.



شريط الأخبار القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني 15 إصابة بحادث سير مروع على طريق البحر الميت- صور الاتصالات الفلسطينية: انقطاع الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة بورصة عمان تغلق جلسة نهاية الأسبوع بنسبة إرتفاع 82% السجن 7 سنوات لرئيس لجنة زكاة اختلس ٤١٦ ألف دينار بعد تسجيل 92 حالة وفاة .. تحذير من تفشي فيروس قاتل في أوروبا ينتقل عن طريق البعوض أمين "الوحدة الشعبية" و"حشد" والنائب العرموطي يتحدثون حول آفاق المرحلة القادمة وتداعياتها الانتخابية