ندوة في جامعة جدارا بالتعاون مع مؤسسة عبد الحميد شومان

ندوة في جامعة جدارا بالتعاون مع مؤسسة عبد الحميد شومان
أخبار البلد -  
اخبار البلد - رعى معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات رئيس جامعة جدارا اليوم الأربعاء 1/3/2023؛ وبحضور عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الحتامله نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية والسيد مهند الرطروط رئيس قسم العلاقات العامة في مؤسسة عبد الحميد شومان؛ والسيدة آلاء الشرمان اخصائية البحث العلمي في المؤسسة؛ وبحضور جميع أعضاء هيئة التدريس؛ ندوة علمية نظمتها عمادة البحث العلمي بالتعاون مع مؤسسة عبد الحميد للتعريف بدائرة البحث العلمي في مؤسسة عبد الحميد شومان والجوائز التي تقدمها دعمآ للباحثين والعلماء.

وفي كلمة له خلال إفتتاح الندوة ؛ رحب معالي الدكتور عبيدات بعقد هذه الندوة الهامة والتشاركية بين الجامعة ومؤسسة عبد الحميد شومان العريقة؛ والتي تعتبر الذراع الأكاديمي للبنك العربي؛ مشيرآ إلى أن مؤسسة شومان تجسد النمط الحقيقي في مجال رعاية المبادرات والبرامج الإبداعية والبحثية؛ ودعم الباحثين والعلماء.

واعرب عبيدات عن سعادته بالتشاركية بين الجامعة ومؤسسة عبد الحميد شومان؛ داعيآ أساتذة الجامعة للإستفادة من الجوائز التي تقدمها المؤسسة في مجال دعم البحوث العلمية الرصينة؛ مثل جائزة عبد الحميد شومان للباحثين والعلماء العرب والتي تصل قيمتها إلى 20 الف دولار؛ والإستفادة من الشىراكة بين مؤسسة شومان ومعهد MIT. مضيفآ أننا في جامعة جدارا نحرص كل الحرص على رفع سوية البحث العلمي ونقدم الدعم والتسهيلات للأساتذة لوجستيآ وماديآ لنشر ابحاثهم العلمية الرصينة.

وهنأ عبيدات الوطن وقائد الوطن جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين بمناسبة ذكرى تعريب قيادة الجيش العربي المصطفوي؛ وترحم على الملك الباني جلالة المغفور له بإذن الله الملك الحسين إبن طلال ودوره في تعريب قيادة الجيش العربي؛ داعيآ الله عز وجل أن يحفظ بلدنا العزيز وقائد الوطن وشعبنا الأبي من كل سوء وأن يديم علينا نعمة الأمن والآمان.

من جانبها عرضت السيدة آلاء الشرمان اخصائية البحث العلمي في مؤسسة عبد الحميد شومان؛  شرحآ وافيآ عن مؤسسة شومان وتاريخ تأسيسها والخدمات والجوائز التي تقدمها؛ وآلية الترشح للحصول والفوز بهذه الجوائز.
كما وقدم السيد مهند الرطروط رئيس قسم العلاقات العامة في مؤسسة عبد الحميد شومان شكره لجامعة جدارا ولمجالس حاكميتها على تنظيم هذه الندوة؛معربآ عن سعادته بالتشاركية بين الجامعة والمؤسسة؛ مبديآ اعجابه بالمستوى المتميز العلمي والبحثي الذي وصلت اليه جدارا.

واعقب الندوة التي قدم لها وأدار محاورها عميد البحث العلمي الأستاذ الدكتور شوكت الخزاعله حوار موسع بين المحاضرين وأعضاء الهيئة التدريسية.

وفي ختام الندوة قدم معالي رئيس الجامعة درع الجامعة للسيد الرطروط؛ تقديرآ وإعزازآ لدور مؤسية عبد الحميد شومان في خدمة العلم والعلماء.
 
شريط الأخبار أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية