متجر البيت الأردني JHS يفتح أبوابه لاستقبال محبي منتجات SAMSONITE العالمية

متجر البيت الأردني JHS يفتح أبوابه لاستقبال محبي منتجات SAMSONITE العالمية
أخبار البلد -  

أخبار البلد- فتح متجر البيت الأردني Jordan Home Store (JHS)المختص ببيع مستلزمات الأسرة والسفر، أبوابه للزوار في العاصمة عمَان؛ وذلك بعد حيازة شركة يان الصناعية التجارية حق البيع الحصري لمجموعة منتجات حقائب ومستلزمات السفر Samsonite اعتبارًا من منتصف شهر شباط للعام الحالي.

ويضم المعرض الواقع على دوار الحرمين (الكيلو) منتجات مختلفة من شركات عالمية رائدة مثلTHERMOS العالمية، وغيرها من الأصناف عالية الجودة من علامات تجارية محلية وعالمية.

وفي هذا الصدد، قال المدير العام لشركة يان التجارية الصناعية الدكتور أحمد يعقوب ناصر الدين إن متجر البيت الأردني "JHS"، سيحقق تطلعات العملاء في أن يكون البوصلة الأولى لجميع مستلزمات السفر، ومستلزمات الأسرة المختلفة، مع ضمان أعلى مستويات الخدمة، وجودة المعروضات.

وبيّن أن المتجر يضم منتجات من علامات تجارية مرموقة منها: American Tourister وهي ماركة حقائب السفر تملكها شركة سامسونايت، وهناك High Sierraالتي تقدم مجموعة واسعة من حقائب المدارس والحقائب الأخرى لمختلف الأنشطة مثل السفر، والمشي لمسافات طويلة، والمغامرات في الهواء الطلق، إلى جانب Pasito a Pasito الإسبانية المتخصصة في تصميم وإنتاج حقائب الأمهات والأطفال منذ الولادة.

تجدر الإِشارة إلى أن شركة يان الصناعية التجارية تمتلك خبرتها الخاصة في التعامل مع الوكالات العالمية داخل المملكة الأردنية الهاشمية منذ عام 1984، كما أن لها نشاطًا مركزيًا في مجال تجارة السلع الاستهلاكيّة، والطبية، ومستلزمات الأطفال، على أساس الوكالات التجارية من شركات محليّة، وعربيّة، وعالميّة.

كما ويمكنكم زيارة صفحة المتجر على منصة الفيسبوك على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/JHSjordan?mibextid=LQQJ4d

 
شريط الأخبار سطور في مقابلة الأمير الحسين مع قناة العربية هل تم ترحيل حجاج أردنيين مخالفين؟... الأوقاف تجيب سياسيون: حديث ولي العهد لـ"العربية" طمأنة للأجيال بيان ناري من رابطة الكتاب الأردنيين حول مجزرة رفح لماذا اقترضت شركة أورانج 30 مليون دينار؟ بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد سوق مركزية للأسماك في عمان قريبا مستوطنة إسرائيلية تتمرد على الحكومة.. معاريف: مرغليوت توقف التواصل مع نتنياهو وتخرج كافة جنود الجيش منها الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة انتخاب اياد عطاري بالاجماع والتزكية ممثلاً عن شركات إدارة اعمال التأمين لحضور إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاردني لشركات التأمين وثيقة مالية تتحدث عن نقص 2 مليون في نقابة المقاولين.. حقيقة أم اشاعة مقتل مصريين اثنين بإطلاق نار في رفح الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي يوصى بترسيخ مكانة عمان كعاصمة للاقتصاد الرقمي "الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول اتحاد العمال يقيم احتفالية وطنية كبرى ويكرم عشرات الشخصيات.. صور الخطيب: نظام الجامعات الخاصة ستستفيد منه الجامعات الطبية.. تفاصيل الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل الملكة عبر أنستغرام: هذه حرب إسرائيل على غزة "أخبار البلد" تكسب قضيتها ضد شركة "الفوسفات"