اجتماع مجلس أمناء الكلية الجامعية للتكنولوجيا في ابو علندا

اجتماع مجلس أمناء الكلية الجامعية للتكنولوجيا في ابو علندا
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
استضاف حرم الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا اجتماع مجلس أمناء الكلية برئاسة دولة الرئيس عون الخصاونة، الذي استمع لتقرير من عميد الكلية الدكتور أحمد السلايمة عن إنجازات الكلية وعلاقاتها الخارجية والورش المنجزة والاتفاقات التي تم التوصل إليها مع أطراف أوروبية مختلفة، مما يعكس مكانة الكلية، وتقديراً من قبل المؤسسات الأكاديمية الأوروبية،ومن الأطراف المانحة، لبرامج الكلية وقيمتها الأكاديمية، خدمة للمجتمع الأردني.

كما استمع المجلس لتقرير من قبل المستشار حمادة فراعنة رئيس لجنة العلاقات العامة، لما تم إنجازه على المستوى المحلي، عبر تعزير علاقات الكلية، ودعواتها لممثلي المجتمع المحلي، وبناء علاقات التعاون مع المؤسسات والجمعيات و النواب، واعضاء لجان أمانة عمان، ومجلس محافظة العاصمة، وعقد الدورات والاجتماعات في رحاب الكلية، والاجتماع المقبل لممثلي المجتمع المحلي ومؤتمرهم الذي سيعقد يوم 11/3/2023، في رحاب الكلية.

وقد قدر رئيس وأعضاء مجلس الأمناء الجهد المبذول على أمل انعكاس ذلك على توسيع حجم المشاركة في استيعاب المزيد من الطلبة، موضع اهتمام الكلية الجامعية وسبب قيامها.

شريط الأخبار بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار هل "يفرم" دولة الرئيس أمين عمان في حديقة عبدون تراجع الحركة السياحية ألحق الضرر بالمنشآت الفندقية بالبترا