مهم من الأمانة بشأن الاعتراض على مخالفات السير (تفاصيل)

مهم من الأمانة بشأن الاعتراض على مخالفات السير (تفاصيل)
أخبار البلد -  
اخبار البلد - قال الناطق الرسمي باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة إن نظام الاعتراض على مخالفات السير يستقبل يوميا حوالي ألف معترض بعد أن كان سابقا يستقبل ٦٠٠ فقط.

وكشف الرحامنة خلال حديثه لبرنامج الوكيل الصباحي أن عدد من المسجلين للاعتراض لا يأتون إلى محكمة الأمانة، قالا إن عدد الذين يأتون إلى المحكمة يقدر بـ 400 مراجع، واحيانا يقل العدد عن ذلك، وهذا الأمر يحرم أعداد أخرى من المواطنين من الحصول على دور في الاعتراض أمام المحكمة.

وكان مواطنون قد أكدوا في إتصالات للبرنامج أن نظام الاعتراض على مخالفات السير أعطاهم دور لوقت طويل بعيدة وصلت إلى الشهرين وأكثر، ما يحرمهم من الاستفادة من الاعتراض الذي يخفض قيمة المخالفة إلى النصف أحيانا وذلك بسبب اقتراب موعد الترخيص أو بيع السيارة.

وناشد الرحامنة من خلال البرنامج أهمية التزام المواطنين ممن يسجلون للاعتراض على مخالفات السير بالحضور إلى قاعة المحكمة حتى لا يحرموا غيرهم من الدور في الاعتراض على المخالفات.

 
 
شريط الأخبار زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية