جامعة الزرقاء تفوز بالمركز الثاني ببطولة ميلاد القائد الدولية للملاكمة

جامعة الزرقاء تفوز بالمركز الثاني ببطولة ميلاد القائد الدولية للملاكمة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
فازت جامعة الزرقاء بالمركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة ميلاد القائد الدولية للملاكمة التي شارك فيها 215 لاعبا ولاعبة من 8 دول عربية.

وظفر الطالب محمد حسين امين كاتوت من كلية تكنولوجيا المعلومات بالمركز الثاني في وزن 92+ بعد ان تغلب على منافسه في البطولة التي اقيمت في مدينة الحسين للشباب بصالة الشهيد راشد الزيود والتي رعاها الاتحاد الاردني للملاكمة.

وقال رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن الجامعة لن تدخر جهدا في سبيل تطوير مهارات طلبتها في مختلف المجالات التقنية والفنية والمهنية والرياضية .

واشار الرمحي الى انه بتوجيهات من رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة وفرت الجامعة كل ما يلزم لتطوير البنية التحتية والبشرية لعمادة شؤون الطلبة لتنمية مهارات الطلبة في الجوانب الرياضية مؤكدا ان طلبة الجامعة حققوا الكثير من الجوائز المحلية والاقليمية في النشاطات الرياضية التي شاركوا فيها .

فيما اضاف عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد مساعدة ان هذا الفوز جاء بعد تلقى الطالب كاتوت تدريب واهتمام من قبل كادر العمادة ممثلا بدائرة النشاط الرياضي التي تمتلك كفاءات مؤهلة في كافة الألعاب الرياضية.

وأثنى المساعدة على دور جامعة الزرقاء وانفتاحها على المجتمع المحلي خاصة الوسط الرياضي والشبابي مشيرا الى التعاون الوثيق بين عمادة شؤون الطلبة بالزرقاء والمؤسسات المحلية المعنية بشأن الرياضي .

من جانبه عبر الطالب محمد حسين امين كاتوت عن فرحته بالفوز بالمركز الثاني في البطولة وقدم شكره وتقديره لجامعة الزرقاء على اتاحة هذه الفرصة للمشاركة في مثل هذه البرامج والانشطة الرياضية المتميزة.

شريط الأخبار الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات