جامعة الزرقاء تفوز بالمركز الثاني ببطولة ميلاد القائد الدولية للملاكمة

جامعة الزرقاء تفوز بالمركز الثاني ببطولة ميلاد القائد الدولية للملاكمة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
فازت جامعة الزرقاء بالمركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة ميلاد القائد الدولية للملاكمة التي شارك فيها 215 لاعبا ولاعبة من 8 دول عربية.

وظفر الطالب محمد حسين امين كاتوت من كلية تكنولوجيا المعلومات بالمركز الثاني في وزن 92+ بعد ان تغلب على منافسه في البطولة التي اقيمت في مدينة الحسين للشباب بصالة الشهيد راشد الزيود والتي رعاها الاتحاد الاردني للملاكمة.

وقال رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن الجامعة لن تدخر جهدا في سبيل تطوير مهارات طلبتها في مختلف المجالات التقنية والفنية والمهنية والرياضية .

واشار الرمحي الى انه بتوجيهات من رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة وفرت الجامعة كل ما يلزم لتطوير البنية التحتية والبشرية لعمادة شؤون الطلبة لتنمية مهارات الطلبة في الجوانب الرياضية مؤكدا ان طلبة الجامعة حققوا الكثير من الجوائز المحلية والاقليمية في النشاطات الرياضية التي شاركوا فيها .

فيما اضاف عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد مساعدة ان هذا الفوز جاء بعد تلقى الطالب كاتوت تدريب واهتمام من قبل كادر العمادة ممثلا بدائرة النشاط الرياضي التي تمتلك كفاءات مؤهلة في كافة الألعاب الرياضية.

وأثنى المساعدة على دور جامعة الزرقاء وانفتاحها على المجتمع المحلي خاصة الوسط الرياضي والشبابي مشيرا الى التعاون الوثيق بين عمادة شؤون الطلبة بالزرقاء والمؤسسات المحلية المعنية بشأن الرياضي .

من جانبه عبر الطالب محمد حسين امين كاتوت عن فرحته بالفوز بالمركز الثاني في البطولة وقدم شكره وتقديره لجامعة الزرقاء على اتاحة هذه الفرصة للمشاركة في مثل هذه البرامج والانشطة الرياضية المتميزة.

شريط الأخبار " الكواليت" لا تذهب لشراء الأضحية بمفردك اذا لم تكن صاحب خبرة وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج إثر إصابتهم بضربة شمس الملك يهنئ بعيد الاضحى: كل عام وأنتم بخير بدء نفرة الحجاج من صعيد عرفات إلى مزدلفة الهيئة الخيرية:ثمن الأضحية بالأردن 218 دينارا وبالخارج 148 دعوة مزارعي الزيتون لاتخاذ إجراءات للحد من تأثير موجة الحر الأوقاف: لا وفيات بين الحجاج الأردنيين من بعثة الوزارة رأى صورة طليقته مع شخص فقتل ابنتهما ليغيظها الإعلان عن رقم صادم لأعداد الأطفال الذين يعانون من نقص الغذاء في غزة تحمل مواد غذائية وطحين.. وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية عيد الأضحى كم المسافة التي يقطعها الحاج بالكيلومتر خلال اداء المناسك - خريطة مستجدات موجة الحر وارتفاع اخر على درجات الحرارة بهذا الموعد القسام تكشف عن كمين مركب برفح أوقع الجنود بين قتيل وجريح ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37,296 تفاعل كبير مع خطبة إمام الحرم بيوم عرفة ماذا دعا للفلسطينيين الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت هل يجوز الاشتراك في شاة واحدة للأضحية؟ الإفتاء تجيب تحذير امني الى اولياء الامور والاهالي بالاردن الولايات المتحدة تقترح على الجيش اللبناني حماية إسرائيل بيان صادر عن "أبو عبيدة" بتزامن مع يوم عرفة