بعد إخلافها وعودها.. عمّال شركة للباطون يُجددون اعتصامهم أمام "العمل"

بعد إخلافها وعودها.. عمّال شركة للباطون يُجددون اعتصامهم أمام العمل
أخبار البلد -  
أخبار البلد-
جدد العاملون في شركة للباطون الجاهز، صباح اليوم الإثنين، اعتصامهم أمام مبنى وزارة العمل بعمّان، احتجاجا على إخلاف الشركة وعودها بتسليمهم دفعة من رواتبهم المتأخرة منذ كانون أول الماضي.

وقال المعتصمون إنه جرى توافق بينهم وبين إدارة الشركة والوزارة، خلال اعتصامهم أمس، بأن يتم تسديد دفعة من رواتبهم المتأخرة، مساء أمس الأحد، وتسديد باقي المستحقات الخميس المقبل.

وبينوا لـ"المرصد العمالي الأردني" أن إدارة الشركة خالفت الاتفاق ولم تُسدد الدفعة، ما أثار استهجانهم ودفعهم إلى تجديد الاعتصام.

وأشاروا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تُخلف الشركة وعودها، وأنهم يتلقون دائما وعودا منها، بدون جدوى.

وأوضحوا أنهم ينتظرون حاليا إجراءات الوزارة حيال قضيتهم، وأكدوا أنهم سينفذون اعتصاما، غدا الثلاثاء، أمام الديوان الملكي، حال لم تُسدد الشركة الدفعة اليوم.


 
شريط الأخبار ما الفرق بين العقلية الروسية والغربية؟ (فيديو) وزير الخارجية: للرضيع الفلسطيني حقا في الحليب يحرمه إياه الاحتلال الإسرائيلي الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل "الصحة بغزة": 29,782 شهيدا وأكثر من 70 ألف مصاب منذ بدء العدوان على القطاع جريمة تهز منطقة الأشرفية في عمان.. كابيتال بنك يعزز جهوده في مجال الاستدامة عبر تبني تقنيات توفير المياه وزيادة كفاءتها "فجرنا 15 جنديا إسرائيليا" .. كتائب القسام تعلن عن عملية بخان يونس الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شمال قطاع غزة يحتضر جوعاً.. شهادات مؤلمة تكشف الجانب المرير الاحتلال يقدم رده اليوم أمام العدل الدولية بشأن عدوانه على غزة فينيكس العربية القابضة تكسب قضية بقيمة (4.8) مليون دينار ضد المستثمرون الصناعية “الضمان” تُقسط المبالغ المترتبة على “عمالة وافدة” قبل رمضان 165 ألف أردني غادروا لغايات السياحة الشهر الماضي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في برنامجي الماجستير والدكتوراة في نيوزيلندا إصابة ضابط و4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة بغزة .. طيار أميركي يشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي الأردنيون ينتظرون هذا القرار على أحر من الجمر الأردنيون يترقبون قرار ساعات العمل ودوام المدارس في رمضان 2024 وفيات الأردن اليوم الإثنين 26/2/2024