اتفاقية تعاون مشترك بين عمان الأهلية وجامعة بلايموث البريطانية

اتفاقية تعاون مشترك بين عمان الأهلية وجامعة بلايموث البريطانية
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

وقعت جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان مذكرة تفاهم مع جامعةPlymouth Universityممثلة بالاستاذ الدكتور Richard Preziosiللتعاون المشترك الأكاديمي والعلمي وتنفيذ مجموعة من المشاريع البحثية المشتركة وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بين الجامعتين.

وأكد أ.د.حمدان خلال حفل الاتفاقية الذي حضرهالأستاذ الدكتور أنس السعود نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة والأستاذ الدكتور رضا شبلي الخوالدة عميد البحث العلمي وعميد كلية التكنولوجيا الزراعية ،علىأهمية بناء شراكات وعلاقات تعاون مع الجامعات الدولية المرموقة التي تثري التعاون الأكاديمي والبحثي في المجالات العلمية والتكنولوجية المختلفة.

ونصت المذكرة على تبادل اعضاء الهيئة التدريسية للتعليم والبحث والمشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية، وتنفيذ البرامج الأكاديمية قصيرة المدى بالإضافة الى تبادل الطلبة للدراسة في التخصصات المشتركة.

من جانبه أعرب رئيس جامعةPlymouth Universityعنسعادته بهذه الزيارة شاكراً للجامعة دعوتها والمبادرة في فتح آفاق التعاون.

وخلال الزيارة زار الوفد بعض مرافق الجامعة مثل كلية التمريض وكلية الصيدلة وكلية التكنولوجيا الزراعية.

وفي ختام الزيارة تم تقديم درع الجامعة لضيفها تقديراً لزيارته الكريمة.


شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان