أورنج تحتفل بالفائزين بمِنَح YO الدراسية للشباب

أورنج تحتفل بالفائزين بمِنَح YO الدراسية للشباب
أخبار البلد -   أخبار البلد- احتفلت أورنج الأردن مع الطلبة الفائزين بالمنح الدراسية التي قدمتها عبر منصةYOللشباب من خلال الحملة التي أطلقتها تزامناً مع العودة للدراسة، حيث تم إجراء السحب واختيار 30 رابحاً لكل منهم مِنحة دراسية قدرها 999 ديناراً، سعياً لدعم الشباب والشابات في مختلف الجامعات والكليات في مشوارهم التعليمي.

وهنأت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن لدى أورنج الأردن، نائلة الداود، الفائزين من الشباب والشابات بالمنح الدراسية، مؤكدة على تشجيع الشركة واهتمامها المتواصل بتعزيز تجارب الشباب الرقمية والتعليمية عبر منصةYOللشباب والخطوط المخصصة لهم بما فيها من مزايا وعروض وخصومات تسهّل عليهم البقاء على اتصال بكل ما يهمهم والاستفادة من الحلول الرقمية في حياتهم وتحقيق طموحاتهم.

وأضافت الدواد: "إنّ هذه الحملة تعد امتداداً لجهود أورنج في دعم الشباب وتمكينهم من تطوير مهاراتهم وتزويدهم بالموارد اللازمة لزيادة فرصهم في سوق العمل والريادة، سواءً من خلال مبادراتنا للمنح الجامعية أو برامجنا الرقمية، وذلك انطلاقاً من دور أورنج كمزوّد رقمي رائد ومسؤول يؤمن بأهمية تعزيز مساهمة الشباب والشابات في التنمية الاقتصادية والمجتمعية".


شريط الأخبار الصفدي: إسرائيل باتت منبوذة بعد جرائم الحرب التي ارتكبتها في غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تنقذ أشخاص تواجدوا على متن بدّالة مائية في خليج العقبة استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال