حصل في إربد.. دخل "لخلع" طاحونته وأصيب بالشلل التام

حصل في إربد.. دخل لخلع طاحونته وأصيب بالشلل التام
أخبار البلد -  

حكاية من دم ودمع يرويها الأب عما جرى مع أبنه محمد ..من عيادة الأسنان إلى المشفى

الأب: عيادة الأسنان غير مرخصة والأدوات في المشفى ملوثة 

الأب: عملية انقاض طفلي استمرت مدة 16 ساعة وخسرت كل شيء

الأب: أبني يحتاج إلى إبرة شهرية ثمنها 240 ديناراً وأناشد أهل الخير مساعدتي

أخبار البلد- هبة الحاج إبراهيم 

الشعور بالعجز موت بحد ذاته، لكنه ليس كأي موت، موت بطيء مؤلم يقتل روحك رويدًا رويدًا ويشلّ جسدك خليةً خلية، قد تختلف أشكال العجز لكنها تتفق على قسوتها وبطشها، وقد تكون اختبارًا مفصليًّا في هذه الحياة، فمن العجز ما هو مادي وما هو حركي وما هو نفسي وغيرها، أما الطفل محمد البرقاوي ذات الـ15 ربيعاً، فهو يقف أمام نوعين من العجز: المادي والحركي وكله يرجع لخطأ طبي كان قد تعرض له بعمر الـ11 عاماً قبل ذهابه إلى عيادة أسنان خاصة لخلع "طاحونته" وتم الاكتشاف فيما بعد أن العيادة غير مرخصة.

وما زاد جرح محمد نزيفًا أنه سجن نفسه داخل حسابات غير منطقية بالنسبة للحياة.. فبعد خلعها "الطاحونة" تعرض لأعراض جانبية منها عدم قدرته على النطق فاضطر الأطباء لإجراء عملية له استغرقت ١٦ ساعة وخرج منها بشلل دماغي رباعي، تبين بعدها أن الطفل تلقى جرثومة "عدوى" من داخل غرفة العمليات.

وبعد أعوام من محاولة مواجهته لهذا الاختبارات يقف محمد عاجزاً بعد استهتار أطباء .. ولكن الصحة لا عوض لها.. وإن الذي أصيب بهذا العجز منذ ولادته أهون ممن أصيب به بعد أن عرف نقيضه وجربه، كالإعصار المدمر الذي لا يبقي خلفه إلا الدمار والأنقاض، هكذا تصبح روح العاجز جسدياً ركامًا وأطلالًا لا تصلح للحياة.

وبقلة الحيلة قال والد الطفل لـ"أخبار البلد": "أبني محمد دخل المستشفى على رجليه طلع جنازة"، بكل استهتار من الأطباء فقد القدرة على النطق ولا يستطيع تناول الطعام لا أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل".

وصمت فترة وأسرد قائلاً: أناشد أهل الخير لمد يد العون والمساعدة في توفير ثمن الابر لطفلي لعل الله القادر أن يخفف عنه المرض خاصه وأن الإبرة الواحدة تكلف 240 دينار، وهو بحاجة إلى ابرتين كل ثلاثة شهور، ولا استطيع تأمينهم، بسبب الوضع المادي المتردي.

 للتواصل مع الأب: ٠٧٧٧٤٨٨٦٩٢

 
شريط الأخبار الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز.. ومؤتمر دولي في عمان لبحث آفة العصر شركة "أموات انفست" .. "محدش يخاف! مفيش حاجة"* عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد بينما كان يحاول سرقة محتويات الملابس المعلقة في المتوضأ إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة "اسمنت الشمالية" تصادق على بياناتها المالية وتقرر توزيع أرباح بنسبة 6.5% على مساهميها أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس 114 دعوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور في وزارة العمل في الربع الأول من 2024 الهيئة العامة للبنك الإستثماري تعقد اجتماعها السنوي العادي أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث