تفاصيل مروعة لأردني وزوجته قتلا طفلا بماء ساخن.. وهذا قرار المحكمة

تفاصيل مروعة لأردني وزوجته قتلا طفلا بماء ساخن.. وهذا قرار المحكمة
أخبار البلد -  
أخبار البلد - أقدم  شاب الأردني وزوجته الأمريكية على تعذيب طفل متبنى (8 أعوام) حتى الموت، بإلقائه في الماء الساخن في حوض الاستحمام لساعات.

وأصدرت محكمة الجنايات الكبرى في عمان حكما بالأشغال الشاقة المؤبدة بحق الرجل وزوجته بعد تجريمهما بالتهم المسندة إليهما بجناية القتل مع تعذيب بشراسة سندا للمادة 3273 و64 من قانون العقوبات الأردني.

وفي التفاصيل فقد كان الزوج والزوجة المتهمين، حضرا إلى الأردن في عام 2011 بهدف الاستقرار والعيش فيها، ولأسباب صحية تحول دون قدرة المتهمة على الإنجاب فقد اتفقت مع زوجها في عام 2016 على تبني 4 أطفال، 3 ذكور، وطفلة من كولومبيا.

وبحسب لائحة الاتهام، أحضر المتهمان الأطفال إلى الأردن ومنحوا الجنسية الأردنية وأرقام وطنية، ونسبوا إلى المتهم (الأب الأردني)، إذ تبلغ أعمار الأطفال المتبنون (8 سنوات و5 سنوات و9 سنوات والطفلة 11 سنة).

وثبت للمحكمة أن الزوج والزوجة "المدانين"، قررا التخلص من الأطفال الأربعة وقتلهم، باستخدام شتى أنواع الضرب والتعذيب، عن طريق ضربهم بالعصي الخشبية وسكب الماء الساخن على أجسادهم، بشكل شبه يومي.

 وبينت اللائحة، أنه في حزيران 2021، أثار تدني علامات الطفل المغدور المدرسية، حفيظة المدانين وتنفيذا لنية القتل المسبقة، قاما بإدخال الطفل إلى الحمام، وسكبا على جسده الماء الساخن على مدار يومين، بهدف إزهاق روحه.

واتصل الزوجان بالدفاع المدني لإسعافه إلى أحد المستشفيات الخاصة، بعد أن تأكدا بأن الطفل المغدور شارف على الهلاك وأنه ميت لا محال، إلا أنه ما لبث أن فارق الحياة.

وكشف تقرير الطب الشرعي، بعد تشريح جثة الطفل، من جهته، إصابتها بحروق "سلقية" من الدرجة الثانية، شملت معظم أنحاء الجسم، إضافة إلى ظهور كدمات متعددة على جثة الطفل، وإصابات راضة ناتجة عن الارتطام بجسم صلب.
 
شريط الأخبار غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو مشاجرة جديدة في شفا بدران تخلف إصابتين وتواجد أمني كثيف اصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم بين مركبتين في إربد