وصول أول دفعة من سيارات BYD الكهربائية من خلال وكيلها الرسمي والوحيد في الأردن

وصول أول دفعة من سيارات BYD الكهربائية من خلال وكيلها الرسمي والوحيد في الأردن
أخبار البلد -   أخبار البلد-

أعلنت شركة حلول التنقل لتجارة المركبات، الوكيل الرسمي والوحيد لسيارات BYD في الأردن، وهي إحدى شركات مجموعة بسطامي وصاحب، عن وصول أول دفعة من سيارات BYD الكهربائية بمواصفاتها الأوروبية، وذلك بعد الإعلان سابقاً عن تعيين شركة BYD للسيارات لشركة حلول التنقل لتجارة المركبات كوكيل تجاري لها في الأردن لسيارات الركاب العاملة بالطاقة.

وعملت شركة حلول التنقل لتجارة المركبات على جلب المركبات الكهربائية المنتمية للفئات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» و«السيدان» الى السوق الأردني ومن بينها طرازات «Dolphin» و«Han» و«TANG» و«ATTO3».

تتميز السيارة الكهربائية BYD Dolphin بمواصفات رائعة، بما في ذلك بطارية 44.9 كيلووات توفر نطاق مسير يصل إلى 405 كيلو مترًا ومحركًا بقوة 94 حصانًا، مما يجعلها خيارًا رائعًا للسائقين المهتمين بالبيئة الباحثين عن خيار عملي ومّوفر.

وبالنسبة لـ BYD ATTO3 فهي سيارة كهربائية رائعة تتوفر بإصدارين، وتقدم مدى مسير يصل إلى 400 كيلومتر و500 كيلومتر على التوالي، ومحرك بقوة 201 حصان يوفر تجربة قيادة مميزة، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن الكفاءة والأداء.

وللباحثين عن تجربة قيادة فاخرة وصديقة للبيئة، تقدم لهم BYD السيارة الكهربائية Han, وهي سيارة عالية الأداء تتميز ببطارية 85.4 كيلو وات في الساعة، ومحرك بقوة 510 حصان و عزم دوران 700 نيوتن.متر، ونطاق مذهل يصل إلى 600 كيلومتر.

وأخيراً، تعتبر سيارة BYD Tang الكهربائية سيارة عائلية بسبعة مقاعد ومتعددة الاستخدامات توفر بطارية مذهلة بقوة 85.4 كيلو وات في الساعة، ومحرك بقوة 510 حصان، ونطاق رائع يصل إلى 500 كيلو متر، مما يجعلها خيارًا رائعًا للسائقين المهتمين بالراحة والقوة والمدى الاستثنائي.

ووفقاً للشركة، فإن سيارات BYD خاضعة لضمان مصنعي 8 سنوات حصرياً من شركة حلول التنقل لتجارة المركبات، بالاضافة الى توفر مراكز صيانة مجهزة بأحدث الاجهزة ومهندسين صيانة مؤهلين للعمل على سيارات BYD الحديثة المقدمة من الوكيل الرسمي والوحيد لسيارات BYD في الأردن.

وقال المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة بسطامي وصاحب "يسعدنا أضافة علامة تجارية جديدة وحصرية رائدة في مجال السيارات العاملة بالطاقة لمجوعتنا وتقديمها لعملائنا في السوق الأردني سعياً منا لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء مع الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية."

وأضاف محاسنة أن المجموعة عينت السيد عمار الجعبري في منصب المدير العام لشركة حلول التنقل لتجارة المركبات، حيث يتمتع السيد عمار بخبرة كبيرة في عالم السيارات تصل الى 11 عاماً في مناصب متعددة في العديد من شركات السيارات في الأردن.

وصرح السيد عمار الجعبري، المدير العام لشركة حلول التنقل لتجارة المركبات "أن الشركة على استعداد تام لخدمة العملاء بأعلى معايير الجودة من خلال كوادرها وموظفيها المتخصصين بالسيارات الكهربائية، حيث تم تدريبهم حسب معايير الشركة الصانعة وتوفير أحدث الأجهزة لصيانة سيارات BYD الكهربائية."

ومن الجدير ذكره أنه من المقرر افتتاح صالة عرض رائدة لسيارات BYD الكهربائية في شارع مكة، حيث سيحصل العملاء على فرصة تجربة المركبات الكهربائية من BYD والتكنولوجيا التي لا مثيل لها.


شريط الأخبار منع أطباء غير أردنيين من العمل في المملكة حريق صهريج محمل بمواد نفطية على طريق العقبة استقبال حافل وتقدير ممتد..مستشفى الاستقلال يكرم أطباء العزة لجهودهم البارزة بـ”المسيرات الانقضاضية والقذائف الصاروخية”.. حزب الله يهاجم مواقع الجيش الإسرائيلي في شمال فلسطين شركة ألمانية تشتكي على عطاء الجواز الالكتروني .. والمحكمة الإدارية تحسمها (وثيقة) معاهدات جديدة للأردن بقيمة 619 مليون يورو العثور على جثث شهداء مفصولة الرأس في مجمع الشفاء الطبي "مكافحة الأوبئة": لا إمكانية لحدوث آثار جانبية لدى متلقي أسترازينيكا منذ عامين اتفاقية لكفالة 4 آلاف يتيم إليكم أسعار الأضاحي في الأردن مدير عام قناة اليرموك يروي لـ"أخبار البلد" تفاصيل مداهمة القناة واغلاقها تجديد مذكرة الاعتراف بالشهادات البحرية بين الأردن والإمارات أجواء حارة ومغبرة..انقلاب جذري على الطقس في الأردن إلى ذوي طلبة التاسع الاساسي.. دققوا في هذه الخيارات مقتل 614 ضابطا وجنديا إسرائيليا منذ 7 أكتوبر لجنة الدائرة الانتخابية العامة تؤدي القسم القانوني إنتخاب شحادة أبو هديب رئيساً متفرغ للبوتاس ونائبان له والتل أميناً للسر والقضاة والبطاينة والطراونة أعضاء "جامعة الزرقاء" ترفع رأسمالها إلى (17) مليون دينار عن طريق ضم الإحتياطي الخاص الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء ضبط 621 متسولا خلال شهر نيسان