وصول أول دفعة من سيارات BYD الكهربائية من خلال وكيلها الرسمي والوحيد في الأردن

وصول أول دفعة من سيارات BYD الكهربائية من خلال وكيلها الرسمي والوحيد في الأردن
أخبار البلد -   أخبار البلد-

أعلنت شركة حلول التنقل لتجارة المركبات، الوكيل الرسمي والوحيد لسيارات BYD في الأردن، وهي إحدى شركات مجموعة بسطامي وصاحب، عن وصول أول دفعة من سيارات BYD الكهربائية بمواصفاتها الأوروبية، وذلك بعد الإعلان سابقاً عن تعيين شركة BYD للسيارات لشركة حلول التنقل لتجارة المركبات كوكيل تجاري لها في الأردن لسيارات الركاب العاملة بالطاقة.

وعملت شركة حلول التنقل لتجارة المركبات على جلب المركبات الكهربائية المنتمية للفئات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» و«السيدان» الى السوق الأردني ومن بينها طرازات «Dolphin» و«Han» و«TANG» و«ATTO3».

تتميز السيارة الكهربائية BYD Dolphin بمواصفات رائعة، بما في ذلك بطارية 44.9 كيلووات توفر نطاق مسير يصل إلى 405 كيلو مترًا ومحركًا بقوة 94 حصانًا، مما يجعلها خيارًا رائعًا للسائقين المهتمين بالبيئة الباحثين عن خيار عملي ومّوفر.

وبالنسبة لـ BYD ATTO3 فهي سيارة كهربائية رائعة تتوفر بإصدارين، وتقدم مدى مسير يصل إلى 400 كيلومتر و500 كيلومتر على التوالي، ومحرك بقوة 201 حصان يوفر تجربة قيادة مميزة، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن الكفاءة والأداء.

وللباحثين عن تجربة قيادة فاخرة وصديقة للبيئة، تقدم لهم BYD السيارة الكهربائية Han, وهي سيارة عالية الأداء تتميز ببطارية 85.4 كيلو وات في الساعة، ومحرك بقوة 510 حصان و عزم دوران 700 نيوتن.متر، ونطاق مذهل يصل إلى 600 كيلومتر.

وأخيراً، تعتبر سيارة BYD Tang الكهربائية سيارة عائلية بسبعة مقاعد ومتعددة الاستخدامات توفر بطارية مذهلة بقوة 85.4 كيلو وات في الساعة، ومحرك بقوة 510 حصان، ونطاق رائع يصل إلى 500 كيلو متر، مما يجعلها خيارًا رائعًا للسائقين المهتمين بالراحة والقوة والمدى الاستثنائي.

ووفقاً للشركة، فإن سيارات BYD خاضعة لضمان مصنعي 8 سنوات حصرياً من شركة حلول التنقل لتجارة المركبات، بالاضافة الى توفر مراكز صيانة مجهزة بأحدث الاجهزة ومهندسين صيانة مؤهلين للعمل على سيارات BYD الحديثة المقدمة من الوكيل الرسمي والوحيد لسيارات BYD في الأردن.

وقال المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة بسطامي وصاحب "يسعدنا أضافة علامة تجارية جديدة وحصرية رائدة في مجال السيارات العاملة بالطاقة لمجوعتنا وتقديمها لعملائنا في السوق الأردني سعياً منا لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء مع الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية."

وأضاف محاسنة أن المجموعة عينت السيد عمار الجعبري في منصب المدير العام لشركة حلول التنقل لتجارة المركبات، حيث يتمتع السيد عمار بخبرة كبيرة في عالم السيارات تصل الى 11 عاماً في مناصب متعددة في العديد من شركات السيارات في الأردن.

وصرح السيد عمار الجعبري، المدير العام لشركة حلول التنقل لتجارة المركبات "أن الشركة على استعداد تام لخدمة العملاء بأعلى معايير الجودة من خلال كوادرها وموظفيها المتخصصين بالسيارات الكهربائية، حيث تم تدريبهم حسب معايير الشركة الصانعة وتوفير أحدث الأجهزة لصيانة سيارات BYD الكهربائية."

ومن الجدير ذكره أنه من المقرر افتتاح صالة عرض رائدة لسيارات BYD الكهربائية في شارع مكة، حيث سيحصل العملاء على فرصة تجربة المركبات الكهربائية من BYD والتكنولوجيا التي لا مثيل لها.


شريط الأخبار الصفدي: إسرائيل باتت منبوذة بعد جرائم الحرب التي ارتكبتها في غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تنقذ أشخاص تواجدوا على متن بدّالة مائية في خليج العقبة استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال