الجامعة الألمانية الأردنية تشارك في معرض البحرين للتدريب والتعليم ما قبل العمل – 12

الجامعة الألمانية الأردنية تشارك في معرض البحرين للتدريب والتعليم ما قبل العمل – 12
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

شارك رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي في معرض البحرين للتدريب والتعليم لعام 2023 ما قبل العمل النسخة 12 والمنتدى المصاحب "منتدى التعليم وسوق العمل " الذي أقيم في مركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج، برعاية وزير العمل جميل بن محمد علي حميدان، ومشاركة واسعة من أكاديميين ومفكرين وقيادات في مجال التعليم والتدريب ومسؤولين حكوميين.

وأشار الدكتور الحلحولي خلال المنتدى الى تجربة الجامعة الألمانية الأردنية الفريدة من نوعها على مستوى المنطقة حيث تأسست على غرار الجامعات الألمانية للعلوم التطبيقية لتحاكي النموذج الألماني التقني الذي يربط التعليم النظري بالعملي ويلبي إحتياجات سوق العمل.

وأضاف الدكتور الحلحولي أن الجامعة تتطلع لتكون جامعة ريادية دولية تركز على الريادة والإبتكار والبحث العلمي وخدمة المجتع، إضافة لبناء علاقات شراكة استراتيجية مع مؤسسات التعليم العالي العربية والبحرينة لما فيه خير الوطن العربي وشبابه.

وبين الدكتور الحلحولي أن المعرض شكل فرصة مميزة للجامعات الأردنية لتعريف طلبة المدارس والمهتمين في البحرين ببرامجها واستقطاب طلبة بحرينيين للدراسة في الأردن نظرا للسمعة الطيبة التي تتمتع بها الجامعات الأردنية ،معربا عن شكره وتقديره لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على اهتمامها بالسياحة التعليمية وتسويق الجامعات الأردنية عربيا.


شريط الأخبار الصفدي: إسرائيل باتت منبوذة بعد جرائم الحرب التي ارتكبتها في غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تنقذ أشخاص تواجدوا على متن بدّالة مائية في خليج العقبة استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال