استمرار استقبال طلبات الالتحاق بتخصصات الجامعة الألمانية الأردنية

استمرار استقبال طلبات الالتحاق بتخصصات الجامعة الألمانية الأردنية
أخبار البلد -  

أخبار البلد- 

أعلنت الجامعة الألمانية الأردنية عن استمرار استقبال طلبات الالتحاق بتخصصاتها الدراسية للفصل الدراسي الثاني 2022/2023، للطلبة الناجحين في الدورة التكميلية لشهادة الدراسة الثانوية العامة الأردنية (التوجيهي) أو ما يعادلها من حملة الشهادات الأجنبية.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الجامعة تشمل التخصصات المطروحة هندسة الميكاترونكس والهندسة الصناعية وهندسة الميكانيك والصيانة وهندسة الطاقة والهندسة الصيدلانية والكيميائية والهندسة الطبية الحيوية والعلوم الإدارية واللوجستية وذكاء الاعمال وتحليل البيانات وتخصص المحاسبة الدولية - مسار المحاسبة الجنائية وكشف الاحتيال.

كما تشمل الهندسة الكهربائية - مسار انترنت الأشياء، هندسة الحاسوب - مسار الذكاء الاصطناعي وتعلم الاّلة | مسار الرؤية الحاسوبية والروبوتات، علوم الحاسوب - مسار الأمن السيبراني | مسار علم البيانات واللغة الألمانية والإنجليزية للأعمال والتواصل والترجمة بين اللغات الثلاث الألمانية والعربية والإنجليزية، إضافة الى تخصص العمارة الداخلية وتخصصي هندسة العمارة والتصميم والتواصل البصري واللذين يشترط للالتحاق بهما التقدم لامتحان قبول في كلية هندسة العمارة والبيئة المبنية.

ودعا البيان الطلبة الراغبين الالتحاق بتخصصات الجامعة الى زيارة الركن التعريفي بالجامعة أو مراجعة موقعها الالكتروني من خلال الرابط التالي:

https://www.gju.edu.jo/.../admission-bachelor-programs...

 
شريط الأخبار الجرائم الإلكترونية: لا تُحمِّلوا على هواتفكم أيّ تطبيق خارج المتاجر الرسمية ( أبل ستور ، جوجل بلاي) لماذا لم يتحدث دولة الرئيس عن ما جرى مع الحجاج في مكة؟! الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية