أورنج الأردن تدعم فرق الإنقاذ وتيسّر عملية التبرع للمتضررين من الزلازل

أورنج الأردن تدعم فرق الإنقاذ وتيسّر عملية التبرع للمتضررين من الزلازل
أخبار البلد -  

أخبار البلد-لمساندة المتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب مناطق في سوريا وتركيا، زوّدت أورنج الأردن فريق الإنقاذ والمستشفى الميداني الأردني في تركيا بخدمات تجوال الإنترنت والمكالمات بشكل مجانيوذلك طيلة فترة مهمتهم الرسمية، التزاماً من الشركة بتسخير حلولها التكنولوجية المتقدمة لدعم هذه المهمّة الإنسانية.

هذا وسهّلت الشركة عملية التبرّع للمتضررين عبر المحفظة الإلكترونية Orange Money، عن طريق اختيار خانة "تبرّع" من الصفحة الرئيسية، ثم تحديد الجهة المتبرع لها "الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية" واختيار خانة "استجابة طارئة لزلزال سوريا" أو "استجابة طارئة لزلزال تركيا" لتقديم الدعم مباشرة، إضافة إلى تمكين مستخدمي المحفظة من مشتركي الشبكات كافة من المشاركة في حملة تكية أم علي لدعم المنكوبين للتبرّع بقيمة الطرود الغذائية الطارئة لسوريا وتركيا، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية، من خلال خانة "حملة إغاثة سوريا وتركيا".

وأكدت أورنج الأردن على أهمية التضامن في هذا الظرف الإنساني الذي يستدعي تكاتف مختلف الجهود، لافتة إلى التزامها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول بتسخير قنواتها الرقمية وحلولها التكنولوجية المتقدّمة من أجل تسهيل تواصل فرق الإنقاذ عبر الوسائل الرقمية ودعم مهامهم، إلى جانب إتاحة وسيلة سهلة وسريعة وعملية للتبرّع من خلال محفظة Orange Money، نظراً لطبيعة الكارثة وما تتطلبه من استجابة عاجلة.


 

 

 
شريط الأخبار بعد انقطاع ثلاث سنوات.. انتخاب اتحاد طلبة الجامعة الأردنية 21/5/2024 تحذيرات من ارتفاع نسب الغبار في الأردن خلال الساعات القادمة انخفاض مساحات الأبنية المرخصة بنسبة 19.7% رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب"