إنطلاق نهائيات الأمير فيصل الرابعة عشرة للناشئين

إنطلاق نهائيات الأمير فيصل الرابعة عشرة للناشئين
أخبار البلد -  
أخبار البلد-
انطلقت أمس الثلاثاء على ملاعب عمان نهائيات دورة الأمير فيصل الأولمبية الرابعة عشرة للناشئين للطلاب والطالبات، والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية، في ألعاب خماسي كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة 3×3 والكرة الطائرة الشاطئية وكرة الطاولة فرق وزوجي وفردي.

وضمن منافسات الطالبات في خماسي كرة القدم، التي أقيمت اليوم على ملاعب كلية الحسين، فاز فريق مديرية الجامعة على الرصيفة 6/1، وإربد على العقبة 7/0، والجامعة على إربد 4/2، فيما تعادل العقبة والرصيفة1/1.
وفي بطولة كرة اليد طالبات، التي أقيمت مبارياتها في صالة الأميرة سمية فاز فريق عمان على الزرقاء الأولى 9/4، وبني كنانة على الأغوار الجنوبية 21/13، وعمان على بني كنانة 13/12.
وفي بطولة الكرة الطائرة الشاطئية طالبات، والتي جرت مباراتها على ملاعب الأميرة آية في مدينة الحسين الرياضية، فاز فريق ماركا على الرصيفة 2/0، والأغوار الجنوبية على الطيبة والوسطية 2/0، وماركا على الطيبة والوسطية 2/0، والأغوار الجنوبية على الرصيفة 2/0.
وفي بطولة كرة السلة 3×3 طالبات، والتي أقيمت في صالة سكينة، فاز فريق عمان على الزرقاء الأولى 12/2، واربد على الكرك 4/3، وعمان على اربد 11/1، والزرقاء الأولى على الكرك 2/1.
وفي بطولة كرة الطاولة فردي طالبات، والتي جرت في صالة زين الشرف، فازت ريناد الحسيني من عمان على رانيا عاهد من الزرقاء الأولى 3/0، ولمى معن / العقبة على دانيا بلال/ بني عبيد 3/0، وريناد الحسيني/ عمان على دانيا بلال/ بني عبيد 3/0، ولمى معن/ العقبة على رانيا عاهد من الزرقاء الأولى 3/0، وريناد الحسيني/ عمان على لمى معن/ العقبة 3/0، ورانيا عاهد/ الزرقاء الأولى على دانيا بلال/ بني عبيد 3/0.
وبذلك فازت ريناد الحسيني / عمان بالمركز الأول، ولمى معن / العقبة بالمركز الثاني، ورانيا عاهد / الزرقاء الأولى بالمركز الثالث.
وفي بطولة الزوجي، فازت آية بركات وحياة مسلم من ماركا على ماريا محمود واميرة راضي من القويسمة 3/0، وفازت ليندا درويش ومايا عبد الله من العقبة على لسين احمد ولمى عبد الله من المزار الشمالي 3/0 ، واية بركات وحياة مسلم من ماركا على لسين احمد ولمى عبد الله من المزار الشمالي 3/0، وليندا درويش ومايا عبد الله من العقبة على ماريا محمود واميرة راضي من القويسمة 3/0، وآية بركات وحياة مسلم من ماركا على ليندا درويش ومايا عبد الله من العقبة 3/0، وماريا محمود واميرة راضي من القويسمة على لسين احمد ولمى عبد الله من المزار الشمالي3/0.
وبذلك فاز فريق ماركا بالمركز الأول، والعقبة بالمركز الثاني، والقويسمة بالمركز الثالث، وتوج الفائزين بالمراكز الأولى مدير الرياضة المدرسية بالوكالة رائدة بدر.
 
شريط الأخبار توصيات بشأن طقس الأربعاء... ارتفاع على درجات الحرارة وأتربة مثارة إيران تهدد بإبادة إسرائيل إذا شنت هجوماً كبيراً عليها تنسيق بين أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا للاعتراف بدولة فلسطين أرفع وسام مدني بالأردن.. الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي بوريل: دمار غزة يفوق ما تعرضت له مدن ألمانيا في الحرب العالمية 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023