حفل تخريج ثلاثة برامج دبلوم تدريبية في "الشرق الأوسط"

حفل تخريج ثلاثة برامج دبلوم تدريبية في الشرق الأوسط
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 تُوجت رحلة 30 طالبٍ وطالبة في برامج الدبلوم التدريبي في جامعة الشرق الأوسط بحفل تخرج ضم آمال آبائهم وأمهاتهم المتعلقة بمستقبل أبنائهم وأحلامهم، فبالنسبة للعديد من الخريجين، يكمن الأمل في العثور على مهنة مُرضية تسمح لهم باستخدام مهاراتهم ومواهبهم لإحداث تأثير إيجابي في مجال أعمالهم وتخصصاتهم.

ورعت رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين بحضور مدير مركز الاستشارات والتدريب واللغات، مستشار الجامعة القانوني الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، ومدير عام أكاديمية الإبداع الخليجي للتدريب والاستشارات عماد وفا، حفل تخريج طلبة الدبلومات التدريبية في ثلاثة تخصصات هي: دبلوم سيارات الهايبرد، دبلوم إدارة مطارات وعلوم طيران، ودبلوم إدارة المستشفيات والسجلات الطبية.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور المنصور بحضور عدد من عمداء الكليات، ومدربي البرامج التدريبية، وعائلات الطلبة، إن هذا الحفل يضاف إلى رصيد جامعة الشرق الأوسط كونها مؤسسة أكاديمية وطنية تعنى بتأهيل خريجين قادرين على خدمة وطنهم، ومتسلحين بالمهارات اللازمة لسوق العمل، مضيفًا أن حفل التخريج هذا يعد شاهدًا على الإنجاز الذي يقدمه المركز في وضع معايير الخريج الاستثنائية.

وأضاف أن المركز يهدف إلى إرساء أدوات وخدمات مستدامة، ومتنوعة ترتكز على البرامج ذات العلاقة بمجال التدريب والاستشارات؛ لغايات توفير تدريب متميز وفريد من نوعه.

من جانبه، أعرب الوفا عن اعتزازه بجامعة الشرق الأوسط، فهي وضعت الأسس والمعايير العليا لمفهوم الشراكات الثنائية، مؤكدًا أن أكاديمية الإبداع الخليجي ستمضي قدمًا بفضل جدية الجامعة في بناء منظومة تدريب فعّالة.


شريط الأخبار فوز 5 رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية بدء انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونواب رؤساء المجالس في المملكة ارتفاع أسعار الذهب بالأردن نصف دينار 5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق ال100 تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد ماسك يفقد أكثر من نصف ثروته ويخسر حوالي 175 مليار دولار في وقت قياسي وفيات الأردن اليوم الأربعاء 24/4/2024 سعر الذهب من شهر آذار إلى شهر نيسان إرتفع 400 دولار بيلوسي تنتقد ممارسات نتنياهو بغزة وتطالبه بالاستقالة أوامر محتملة من الجنائية الدولية بإعتقال مسؤولين إسرائيليين كبار تنسيق بين أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا للاعتراف بدولة فلسطين أرفع وسام مدني بالأردن.. الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة