أورنج تدعم نموذج الأمم المتحدة لطلبة المدارس

أورنج تدعم نموذج الأمم المتحدة لطلبة المدارس
أخبار البلد -   أخبار البلد- لتعزيز مهارات الطلبة عبر أنشطة تثري تجاربهم وتعاونهم، تواصل أورنج الأردن دعمها لنموذج الأمم المتحدة(MUN)الذي أقامته عدة مدارس أردنية لتشمل طلبة وطالبات صفوف الثامن وحتى التوجيهي، منها المدرسة الإنجليزية الحديثة، المدرسة الوطنية الأرثوذكسية ومدرسة اليوبيل.

وركّز نموذج الأمم المتحدة للمدراس هذا العام على التناغم والوحدة، عبر التأكيد على قوّة الشراكات والتعاون وتشجيع الأفراد على العمل بروح المبادرة لبناء الروابط واتخاذ الخطوات السباقة لإيجاد الصلات مع الآخرين.

وتهدف الفعالية إلى تعزيز مهارات الطلاب في الحوار البنّاء والمناظرات وتبادل المعرفة من خلال تبني أسلوب تفاعلي قائم على النقاش والتفكير النقدي والتواصل الفعال، بالإضافة إلى تعميق معرفتهم في أهم القضايا العالمية.

ويشكّل دعم أورنج لهذا النموذج امتداداً لدعمها نماذج مماثلة سابقة، بهدف تمكين الطلبة من التعرف على القضايا ذات الآثار المستقبلية في مساحة تحاكي آلية عمل إحدى أهم المنظمات الدولية، فضلاً عن تهيئتهم بالمهارات الهامّة لتقدّمهم في الجوانب المهنية والشخصية.

وأكدت أورنج الأردن حرصها على دعم الفعاليات الداعمة للشباب ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تتبنّى الابتكار وتواصل الارتقاء بالتعليم لمواكبة التطورات العالمية وتمكين الشباب من أجل زيادة فرصهم في سوق العمل والريادة.

يشارك في نموذج الأمم المتحدة مئات الآلاف من الطلاب في جميع أنحاء العالم كل عام على جميع المستويات التعليمية، علماً أن العديد من القادة الحاليين في مجالات القانون والحكومة والأعمال التجارية والفنون، بما في ذلك الأمم المتحدة، كانت لهم مشاركة فاعلة في نموذج الأمم المتحدة.

 


شريط الأخبار الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية نجل نتنياهو: أين كان قائد سلاح الجو يوم 7 أكتوبر؟ بدء وصول الحجاج الأردنيين إلى أرض الوطن