ورشة تدريبية لطلبة نادي شباب عمان الأهلية ضد مرض السرطان

ورشة تدريبية لطلبة نادي شباب عمان الأهلية ضد مرض السرطان
أخبار البلد -   أخبار البلد-

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان ورشة تدريبية لأعضاء نادي شباب عمان الأهلية ضد السرطان في قاعة الأندية الطلابية خلال الفترة 15- 16 / 2 / 2023 وبمشاركة طلاب من مختلف كليات الجامعة.

ويأتي تنظيم هذه الورشة ضمن انطلاق أعمال النادي بعقد تدريبه الأول لإعداد خطة العمل السنوية والتحضير لمبادراته بما يتوافق مع أهداف النادي التي تتضمن توعية طلبة الجامعة بأهمية مكافحة مرض السرطان والسعي لنشر ذلك كثقافة شبابية، بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية وورش عمل لطلبة الجامعة والمجتمع المحلي بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان، والمساهمة في توفير فرص تطوع للطلبة لصالح مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.

والجدير بالذكر أن تأسيس النادي تم في إطار الاتفاقية الموقعة بين جامعة عمان الأهلية ومؤسسة الحسين للسرطان لدعم جهود المؤسسة في مكافحة مرض السرطان، حيث سيقوم النادي بإنجاز أعماله بالتنسيق مع برنامج التطوع في مؤسسة ومركز الحسين للسرطان "برنامج سوار التطوعي".

شريط الأخبار 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي الى وزارة التربية والتعليم والأجهزة الأمنية.. عرض خاص - سماعة غش "التوجيهي" بـ 290 دينار فقط "صور" هل اقتربت الحرب؟ .. الكويت ودول أخرى تدعو رعاياها لمغادرة لبنان فوراً